رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الجمعة، 7 أبريل، 2017 | آخر تحديث:
يوسف العماني

يستعد المطرب الكويتي يوسف العماني لإطلاق ألبومه الجديد بعنوان " فوق القمم" بعد 7 سنوات اكتفى خلالها بطرح أغنيات منفردة، معلنا انتهاء تصوير أغنيتين من الألبوم بطريقة الفيديو كليب.

وقال العماني في تصريحات صحفية إن الألبوم يضم 13 أغنية تم تصوير اثنتين منها، هما "فوق القمم" و"نعم أحبه" تحت إشراف المخرج الكويتي عبد الله لويس، وتم تصويرهما في بيروت.

وتحدث عن التعاون مع شعراء من الوطن العربي قائلا: "تعاونت مع الأستاذ مشرف العتابي والشاعرة عفرا والدكتورة نورا المرزوقي وسلطان الحربي وعمر الكندري في الكلمات، ومع نور المرزوقي والمحب وبشار سرحان في الألحان".

وتابع: "أما في التوزيع فتعاونت مع أشقائي عبد الله وعادل في 3 أغنيات".

وأشار إلى أن الألبوم منوع ما بين الخليجي والمغربي والعراقي، لافتا إلى أن ما يميز الألبوم هو اختياره لأشياء فنية تشعر السامع أنه أمام عمل فني متكامل، قائلا: "الفن في النهاية رسالة وهذا ما سعيت لتحقيقه".

وعن الأغنيتين اللتين صورهما في لبنان بطريقة الفيديو كليب قال: "صورت فوق القمم وفيها رسالة للإنسان تفيد بأن الإنسان لا يجوز أن يظن نفسه قد وصل للقمة، فالقمة لله عز وجل وحسب".

وتابع: "وكذلك أغنية نعم أحبه... وهي رسالة تقول بأن الحب هو الذي يوصل الطرفين إلى الزواج، وفيها غمزة للحاسدين".

وعن موعد طرح الألبوم قال:" الموعد في 13 أبريل الجاري وهو يوم ميلادي".

ونفى أن يكون حدد يوم ميلاده موعدا لطرح الألبوم مؤكدا على أن الشركة المنتجة اتصلت به وأخبرته بأنها حددت هذا التاريخ لطرح الألبوم في السوق.

اقرأ أيضا

شيماء الشايب تتسلم ماستر ألبومها "دنيتي جنة".. هذا موعد طرحه

نانسي عجرم تشوق جمهورها لمفاجأة جديدة في ألبومها

نوال الزغبي تشارك في الدورة الـ16 لمهرجان موازين