ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأربعاء، 1 أغسطس، 2007 | آخر تحديث: الأربعاء، 1 أغسطس، 2007
عبد المغني في العرض الخاص لفيلم "حوش اللي وقع منك" الأسبوع الماضي - تصوير : محمد ممدوح

أعلن الممثل الشاب محمود عبد المغني خلال حواره في "البرنامج ده بتاع موبينيل" على المحطة الإذاعية نجوم fm مساء الثلاثاء أن أول بطولة مطلقة له في عالم السينما ستكون بعد فيلم "الجزيرة" الذي يقوم بتصويره حالياً.

وفي حوراه مع مذيعي البرنامج أكريم حسني ومها بهنسي ، تحدث عبد المغني عن دوره أحدث أعماله السينمائية "الشبح" و"حوش اللي وقع منك" اللذان يعرضان حالياً بدور العرض في مصر ، مشيراً إلى أنه يحاول دائماً تقديم الجديد والمختلف في كل دور يؤديه ، كما أنه يحرص على تحديد كل تفاصيل وملامح الشخصية قبل بدء التصوير.

وبالحديث عن شخصية "النصاب القاتل" التي جسدها في فيلم "ملاكي اسكندرية" ، قال محمود : "لقد ابتكرت الصورة التي ظهر بها "فتحي" في الفيلم ، وخاصة في اللقطة التي يسير فيها بحديقة منزل رجل الأعمال بعد قتله ، وقررت أن يمضع العلكة – اللبان – لتشعر وكأنه شخص خالي من المشاعر وبارد تماماً رغم أنه قام بقتل شخص قبلها بلحظات ، وتحمست ساندرا لفكرتي جداً وفعلاً وجدنا اللقطة شكلها يعطي الانطباع المطلوب".

وتحدث عبد المغني عن فيلم "الجزيرة" الذي يقوم باستئناف تصويره حالياً بعد عودة بطله أحمد السقا إلى موقع التصوير عقب شفاء عينه ، مشيراُ إلى أنه سعيد بعودته للعمل مع المخرج شريف عرفه الذي أخرج له أول أعماله السينمائية منذ سبع سنوات "عبود على الحدود" مع الراحل علاء ولي الدين وكريم عبد العزيز وأحمد حلمي.

وأشار عبد المغني أن المنتج وائل عبد الله – مالك شركة "أوسكار" - تحمس بعد رؤية رد فعل الجمهور حول أداءه ودوره في فيلمي "الشبح" و"حوش اللي وقع منك" ، وقرر إسناد أول بطولة سينمائية له في فيلم جديد عقب الانتهاء من تصوير "الجزيرة" مباشرة.

يذكر أن "الشبح" بطولة أحمد عز وزينة ومحمود عبد المغني وصلاح عبد الله ، وتأليف وائل عبد الله وإخراج عمرو عرفة ، و"حوش اللي وقع منك" بطولة أحمد رزق وعلا غانم ومحمود عبد المغني وبشرى وطلعت زين وإخراج أحمد الجندي.

أما "الجزيرة" فهو بطولة أحمد السقا وهند صبري وزينة ومحمود عبد المغني والفنان الكبير محمود ياسين وإخراج شريف عرفة.

"البرنامج ده بتاع موبينيل" من إعداد إيناس الشواف وإخراج محمد فاروق ، وتقديم أكرم حسني ومها بهنسي ، يذاع يومياً من الأحد إلى الأربعاء بدءاً من الساعة الثامنة وحتى العاشرة مساءً.