أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الخميس، 6 أبريل، 2017 | آخر تحديث:
الطالب جاكوب وإيما ستون

أصبحت الممثلة إيما ستون واحدة من أهم الممثلات في هوليوود في الوقت الحاضر، بعد نجاح فيلمها الموسيقي La La Land، وحصولها على جائزة الأوسكار عنه.

وبالطبع لدى ستون الكثير من المعجبين الذين يتمنون لقائها، لكنهم ليسوا جميعهم مثل جاكوب ستودنماير الطالب في مرحلة الثانوية، الذي قرر أن يقدّم فيديو محاكاة للاستعراض الافتتاحي في فيلم La La Land، الذي يحمل اسم Another Day of Sun، ليطلب من الممثلة البالغة من العمر 28 عاما أن ترافقه في حفل تخرج مدرسته في يوم 29 من إبريل الجاري.

وكتب في التعليق المصاحب للفيديو المنشور على YouTube: "قررت أن أطلب من إيما ستون مرافقتي إلى الحفل، عن طريق أداء الأغنية الافتتاحية. لقد أعدت كتابة الكلمات بنفسي وصورت الفيديو وأخرجته أيضا، ولكني أود أن أشكر جميع أصدقائي والكبار الذين خرجوا للمساعدة في تحقيق ذلك".

ويظهر الطالب البالغ من العمر 17 عاما، في الفيديو، وهو يرقص ويغني بصحبة مجموعة من أصدقائه، محاولا إقناع إيما ستون بقبول دعوته بشتى الطرق، وأشار إلى أن هناك شبه بينه وبين الممثل رايان جوسلينج شريكها في الفيلم الموسيقي.

ولم تعقّب إيما ستون على الفيديو حتى هذه اللحظة، لكن ستودنماير مازال يأمل في موافقتها وتحقيق أمنيته.

وتجدر الإشارة إلى أن النجمين جستين تمبرليك وميلا كونيس قبلا دعوات حضور Marine Corps Ball في عام 2011، والتي وجهها إليهما الطلاب عن طريق YouTube.

اقرأ أيضا

#أوسكار_2017.. ما بين السخرية ومواساة La La Land: هكذا عقّب مشاهير هوليوود على خطأ الأوسكار

بالفيديو- جيمس كوردن يسخر من خطأ الأوسكار على طريقة La La Land

#أوسكار_2017.. فستان إيما ستون استغرق 1700 ساعة لحياكته