يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الخميس، 6 أبريل، 2017 | آخر تحديث:
ريهام سعيد

حرصت الإعلامية ريهام سعيد على طمأنة محبيها وجمهورها في حلقة أمس الأربعاء 5 إبريل من برنامجها "صبايا الخير"، بعد مثولها أمام المحكمة لاتهامها بتشويه سمعة الممثلة زينة والتشهير بها.

وروت ريهام ما حدث معها، وقالت إنها رأت مسنين كبار في سن الـ 70 عاما أمام المحكمة يدعون لها فقط، وأنها تحمد الله على مثل هذه المواقف لأنها ترى حب الآخرون لها.

وأضافت ريهام أنها شعرت بالسعادة لما شعرت به، كما أنها تثق بالقضاء العادل، لأنها لم تفعل شيئا، وما قالته هو نفس الذي تداوله جميع الإعلاميين، ولكنها لا تعلم لماذا هي الوحيدة التي تم رفع دعوى قضائية ضدها.

وأشارت إلى أنها ذهبت إلى المحكمة برفقة محاميها، وطلب محامي زينة تفريغ اسطوانة الحلقة، على الرغم من وجودها في مذكرة التحقيق، وفي بداية المرافعة رد القاضي بتأجيل المحاكمة.

وكان محامي زينة عاصم قنديل، تقدّم ببلاغ للنائب العام ضد ريهام سعيد، وأشار في بلاغه أن ريهام شوّهت سمعة زينة والتشهير بها من خلال استضافة الصحفي أحمد الهواري، والذي تطرّق خلال برنامجها لأزمة زينة مع الممثل أحمد عز، وادّعى بأنها كانت على علاقة برجل أعمال، وأنه والد توأمها عز الدين وزين الدين.

وكانت قررت محكمة جُنح استئناف أول أكتوبر، في أولى جلسات الاستئناف على حكم حبسها 6 أشهر، ودفعها لغرامة 10 آلاف جنيه، في قضية اتهامها بتشويه سمعة الممثلة زينة والتشهير بها، بتأجيلها إلى جلسة 12 إبريل، لاتخاذ رد المحكمة.

إقرأ أيضا

المحكمة تؤجل أولى جلسات استئناف ريهام سعيد على حكم حبسها في قضية اتهام زينة بالتشهير بها

بالفيديو- ريهام سعيد مهددة بالحبس وتطلب الدعاء من جمهورها

الفيديو- ريهام سعيد تتعرّض للضرب وتؤكد أنها لم ترد على ما حدث لهذا السبب