أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الخميس، 6 أبريل، 2017 | آخر تحديث:
سكارليت جوهانسون

يبدو أن الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون وزوجها الفرنسي رومان دورياك على وفاق، على الرغم من شروعهما في إجراءات الطلاق.

وحضرت سكارليت مع زوجها حفل انطلاق معرض فني بمدينة نيويورك، أمس الأربعاء 5 إبريل الجاري، ووافقا على التقاط صورة سويا، بحسب ما ذكرته مجلة People.

وكان آخر ظهور لسكارليت جوهانسون وزوجها الفرنسي في شهر ديسمبر الماضي، خلال افتتاح متجر الفشار الخاص بها في العاصمة الفرنسية باريس، والذي يحمل اسم Yummy Pop، وبعدها بدأت الشائعات حول انفصالهما.

وتقدّمت سكارليت بطلة فيلم Ghost In Shell رسميا بأوراق طلاقها إلى المحكمة، أول شهر مارس الماضي، مطالبة بالحصول على حق حضانة ابنتها.

وذكر هارولد مايرسون، المحامي الخاص برومان دورياك لموقع Page Six، أن سبب الانفصال يرجع إلى خلافهما حول المكان الذي يجب أن تنشأ فيه طفلتهما البالغة من العمر 3 سنوات.

وتجدر الإشارة إلى أن سكارليت جوهانسون واعدت رومان دورياك منذ 2012، وتزوجا في الأول من أكتوبر من 2014، في مزرعة بولاية مونتانا الأمريكية، وبحضور الأهل والأصدقاء فقط، وحرصا على الاحتفال بزواجهما في خصوصية شديدة، لرغبتهما في الابتعاد عن ضجيج وسائل الإعلام.

وكان هذا هو الزواج الثاني لسكارليت جوهانسون، بعد أن كانت متزوجة من النجم الأمريكي ريان رينولدز في 2011.

إقرأ أيضا:

انفصال سكارليت جوهانسون عن زوجها بعد عامين فقط

سكارليت جوهانسون في أول تصريح لها بعد انفصالها: أفضل تعدد الأزواج

بالصور- هل بدت سكارليت جوهانسون أجمل في أول ظهور لها منذ انفصالها عن زوجها؟