مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 5 أبريل، 2017 | آخر تحديث:
سيلفستر ستالون وأرنولد شوارزنجر

أعلن الممثل الأمريكي أرنولد شوارزنجر عدم مشاركته في الجزء الـ4 من سلسلة الأكشن والمغامرة The Expendables، بعد انسحاب بطل السلسلة سيلفستر ستالون.

وفي حوار له مع مجلة Entertainment Weekly، قال شوارزنجر: "لا يوجد فيلم آخر من سلسلة Expendables دون سيلفستر ستالون، لن أقبل المشاركة في الفيلم بدونه.

وأضاف: "لم اقرأ سيناريو الجزء القادم بعد، لا أعرف ما إذا كان هناك سيناريو بالفعل أم لا، على الرغم من تصريحات القائمين على العمل ببدء التصوير في أغسطس القادم".

وتأتى تصريحات الممثل الأمريكي بعدما ترددت أنباء حول انسحاب سيلفستر ستالون من مفاوضات بشأن مشاركته في الجزء الـ4، حسبما ذكر مدير أعماله لموقع Entertainment Weekly، وفشلت المفاوضات بين شركة Lerner ونجم الأكشن حول المخرج الجديد للجزء الـ 4، وسيناريو العمل، وبعض العناصر الأخرى في الجزء الجديد للسلسلة.

وفشلت المفاوضات رغم تردد أنباء حول حصول ستالون على مبلغ 20 مليون دولار جراء مشاركته في الجزء الرابع وهو أكبر مبلغ يحصل عليه في مسيرته الفنية، حسبما ذكر موقع Deadline.

وعند سؤال شوارزنجر عن إمكانية تغيير موقفه في حال شارك ستالون في الجزء القادم قال الممثل الأمريكي: "في حال شارك ستالون يجب أن يكون دوري مكتوب بشكل جيد أكثر مما كان عليه في الجزء الثالث، أعتقد أن دوري في الجزء الأول والثاني كانا رائعا بعكس الجزء الثالث، كنت أشعر أن دوري في الفيلم بلا قيمة، على الرغم من إشادات البعض به، لذا أرى أن مشاركة ستالون سوف تضيف للفيلم، إذ لديه أفكارا رائعة تؤثر على دوري بشكل إيجابي وعلى العمل ككل.

ويذكر أن الشركة المنتجة كانت بصدد إنتاج جزء رابع للسلسلة الشهيرة بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الثالث والذي صدر في العام 2014، إذ وصلت إيراداته قرابة الـ 214 مليون دولار عالميا.

وجسد ستالون في الأجزاء السابقة دور "بارني روس"، الذي يقود عصابة من المرتزقة ذوي المهارات العالية لاغتيال دكتاتور لا يرحم يحكم جزيرة في أمريكا الجنوبية.

وشارك ستالون إلى جانب عدد من النجوم مثل أرنولد شوارزنيجر وميل جيبسون وجيت لي و جيسون ستاثام وهاريسون فورد وتيري لي وغيرهم، ويشار إلى ان سيلفستر ستالون شارك في كتابة أجزاء الفيلم الـ 3 برفقة المؤلف ديف كالاهام، كما تولى إخراج الجزء الأول من السلسلة.

اقرأ أيضا

ردا على شائعات استبعاده.. أرنولد شوارزنجر: سأشارك في جزء جديد من سلسلة The Terminator

أرنولد شوارزنجر لترامب: أعتقد أنك مغرم بي

هل يضحي سيلفستر ستالون بالأجر الأعلى في تاريخه وينسحب من The Expendables؟

بالصور- سيلفستر ستالون يتذكر فترة شبابه وأزماته المادية.. وينسب هذه الفكرة إلى كلبه