أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الثلاثاء، 4 أبريل، 2017 | آخر تحديث:
شوارزنجر في Terminator

يبدو أن إخفاق فيلم Terminator Genisys في تحقيق إيرادات عالية في 2015، إلى جانب حصوله على تقييمات متوسطة من قبل النقاد، تسبّب في تردد الشركات المنتجة حيال إنتاج جزء جديد من سلسلة Terminator، خصوصا إذا استمر التعاون مع بطلها المعروف الممثل أرنولد شوارزنجر.

وعندما صرح ديفيد إليسون مؤسس شركة Skydance Media، في منتصف شهر مارس الماضي، أن السلسلة ستعود من جديد، وأكد أنها ستشهد تطورات مذهلة، دون توضيح إذا كان التعاون سيستمر مع أرنولد شوارزنجر أم لا، خرجت التقارير الصحفية لتؤكد استبعاد الممثل الشهير من الأجزاء الجديدة.

و في المقابل، عقّب شوارزنجر على هذه المزاعم عبر موقع Fandango قائلا: "إنني أتطلع إلى المشاركة في فيلم جديد من سلسلة أجزاء Terminator، وهذه ليست أخبار وهمية، وإذا كانت الشركات المنتجة وعلى رأسهم Paramount Pictures لا تريد الاستمرار في إنتاج أجزاء جديدة، فهذا لا يعني أن السلسلة انتهت".

وتابع: "هناك أكثر من 15 شركة منتجة تتمنى إنتاج أجزاء جديدة، وبالطبع المفاوضات مع شركات أخرى مستمرة، ولكني لا أستطيع الإفصاح عن التفاصيل، هم سيتولوا الإعلان عن ذلك في الوقت المناسب، وتذكروا أنه بعد عام 2018 سيعود المخرج جيمس كاميرون من جديد".

وتجدر الإشارة أن أول أفلام السلسلة بدأ عرضه في 1984، ثم صدر الجزء الثاني في 1991 تحت اسم Judgment Day، والثالث في 2003 وكان اسمه Rise of the Machines، وفي عام 2009 صدر الجزء الرابع الذي حمل اسم Salvation، وأخيرا في عام 2015 طُرح فيلم Genisys.

إقرأ أيضا:

سلسلة أفلام The Terminator تعود من جديد.. ومصير أرنولد شوارزنيجر غير معروف

المحطة الأولى.. جيمس كاميرون من سائق شاحنة إلى أحد أهم مخرجي العالم

المحطة الثانية.. The Terminator الحلم الذي جعل جيمس كاميرون مخرجا

المحطة الثالثة.. جيمس كاميرون يطوي صفحة "رامبو" ويتحمل مسؤولية Aliens