مروى جمال
مروى جمال تاريخ النشر: الاثنين، 3 أبريل، 2017 | آخر تحديث: الاثنين، 3 أبريل، 2017
نسرين أمين

أكدت الفنانة نسرين أمين لـ FilFan أنها تعاقدت على فيلم "ولاد رزق 2" للمخرج طارق العريان والذى تشارك فى بطولته بجانب أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد داود، وأحمد الفيشاوى، لافتا إلى أنها لم تتسلم السيناريو حتى الأن من صناع العمل، نظرا لأنهم ينتظرون إنتهاء عز وطارق العريان من تصوير فيلمهم الجديد "الخلية".

وقالت نسرين أمين إنها تحمست جدا لفكرة عمل جزء ثانى من الفيلم، بعد النجاح الذى حققه الجزء الأول، وكان قد حصل على إيرادات ضخمة فى السينما وقت عرضه، كما أن الفكرة كانت جديدة تماما بوجود أشقاء يتاجروا فى كل شئ حتى يحققوا كل ما يتمنوه، مشيره إلى أنها لم تعلم بفكرة الجزء الثانى هل سيسير على نفس نهج الجزء الأول أم سيتم معالجة للعمل.

ولفتت نسرين أن فريق عمل "ولاد رزق2" يبدأوا التصوير بعد موسم عيد الفطر مباشرة، كما أن هناك جلست عمل تمت بينها وبين المخرج طارق العريان والمؤلف صلاح الجهينى.

ومن ناحية أخرى أكدت نسرين أنها لم تتعاقد على أى عمل درامى فى موسم السباق الرمضانى المقبل، ولم تشارك فى أى مسلسل بسبب إنشغالها فى مسلسل "عائلة زيزو"، مع أشرف عبد الباقى، لافته إلى أنها بدأت تصويره منذ شهرين فى الديكور المخصص للعمل بأستوديو العزبة بشبرامنت مع فريق العمل.

وأوضحت نسرين أن العمل سيعد مفاجأة كبيرة للجمهور، لأن جميع أحداثه تدور فى إطار كوميدى، كما أنها ستقدم شخصية كوميدية متزوجه من بطل العمل اشرف عبد الباقى والحياة الأسرية فى المجتمع المصرى بشكل كوميدى ساخر.

وأضافت نسرين أمين أن أسرة "عائلة زيزو" ستنتهي من تصويره أول مايو المقبل، ومن المقرر عرض المسلسل على الشاشات الفضائية يوم 11 إبريل الجارى، بعدما كان من المفترض أن يشارك فى موسم دراما رمضان المقبل ولكن قرر صناع العمل خروجه من السباق الرمضانى.

مسلسل "عائلة زيزو" يعرض على فضائيةCBC، ويشارك فى بطولته بجانب أشرف عبد الباقى، كل من شيرين ونسرين أمين ومى القاضى ولطفى لبيب وأحمد حلاوة ونهال عنبر وإبرام سمير وعدد آخر كبير من الفنانين، تأليف محمد نبوى وعلاء حسن وإخراج شيرين عادل وإنتاج مها سليم.

اقرأ أيضا

صورة- تعرف على عائلة أشرف عبد الباقي في "عائلة زيزو"

بالفيديو- الإعلان الدعائي الأول لمسلسل "عائلة زيزو".. وهذا موعد عرضه

40 صورة ـ مشاهير الفن في عرض أزياء لملابس الشتاء.. من بينهم فيفي عبده وعبير صبري ومادلين طبر ونسرين أمين