ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 يوليو، 2007 | آخر تحديث: الثلاثاء، 31 يوليو، 2007
دياز

تتم حالياً المفاوضات النهائية مع الممثلة الأمريكية كاميرون دياز لتقوم ببطولة الفيلم الدرامي الجديد "ماي سيستر كيبر" my sister''s keeper.

وذكرت مجلة "فارايتي" عبر موقعها الرسمي أن المخرج نيك كاسافيتس سيُخرج الفيلم القائم على رواية للكاتبة بيكولت حملت نفس الاسم ، وكتب له السيناريو جيرمي ليفين ، وستنتجه شركة "نيو لاين سينما" ، ومن المقرر أن يبدأ التصوير مع بداية عام 2008.

وأشارت المجلة إلى أن المفاوضات مع دياز لبطولة الفيلم بدأت منذ فترة ، ومن المقرر أن تنتهي بتعاقدها خلال أيام.

وستعلب دياز دور محامية ستعود إلى قاعة المحكمة بعد سنين من التقاعد المبكر لكي تدافع عن نفسها وزوجها في قضية ستقوم ابنتهما ذات الـ13 عاماً برفعها عليهما لكي يقومان بإخلاء سبيلها وتركها تعيش بعيداً عنهما في سلام ، حيث أن تلك الطفلة فاما باستنساخها من خلايا ابنتهما الأولى التي تعاني من تفشي مرض السرطان في جسدها على أمل أن يقوما باستبدال خلايا الثانية "السليمة" بخلايا الأولى "المريضة" لكي تشفى من المرض اللعين ، ولكن هذا يعني أن الثانية – صاحبة الدعوى القضائية – ستموت!

يذكر أن دياز تقوم حالياً بتصوير دورها في الفيلم الكوميدي "ما حدث في فيجاس" what happens in vegas مع آشتون كاتشر ، وهو من انتاج شركة "فوكس" ، وبعده في موسم الخريف المقبل ستبدأ تصوير الفيلم المرعب "العلبة" the box مع المخرج ريتشارد كيلي الذي قام بتأليفه أيضاً.