ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 يوليو، 2007 | آخر تحديث: الثلاثاء، 31 يوليو، 2007
هيلتون

تم اختيار المطربة والممثلة الشابة باريس هيلتون لتكون بطلة الفيلم الغنائي المرعب الجديد "ريبو! الأوبرا الأصلية" repo! the genetic opera الذي سينفذه دارين ليين بوسمان مخرج الأربعة أجزاء من السلسلة المرعبة "سو" saw.

وذكرت مجلة "فارايتي" عبر موقعها الرسمي أن هيلتون ستشارك في بطولة الفيلم مع الممثلة أليكسا فيجا والممثل بول سورفينو ، وستتشارك في انتاجه شركتي "تويستد بيكتشرز" و"ليونزجيت" اللتان انتجتا سلسلة saw التي سيُعرض الجزء الرابع منها في الولايات المتحدة يوم 26 أكتوبر القادم.

وأشارت المجلة إلى أن المخرج بوسمان قضى عدة سنوات في كتابة سيناريو الفيلم بمساعدة كاتبي السيناريو والملحنين دارين سميث وتيرينس زدونيك ، وسيقوم بعملية تنفيذ انتاجه كارل مازوكون من شركة "تويستد" إلى جانب مارك برج وأورين كوليس.

ومن المقرر أن تغني هيلتون – 26 عاماً - عدة أغاني تمت معالجتها من ألحانها الأوبرالية الأصلية إلى موسيقى الروك ، والفيلم سيدور عام 2056 حيث سيتفشى وباء قاتل سيقضي على الجنس البشري ، والناجون عليهم الاعتماد على زراعة الأعضاء المكلفة لكي يتمكنوا من العيش ، وستلعب باريس دور ابنة سورفينو الذي يسيطر على صناعة زراعة الأعضاء ، وهو رجل شرير وأناني.

ونقلت المجلة تصريح بوسمان : "لقد أصبح هذا الفيلم كل حياتي ، وقمنا بتجربة أداء حوالي 30 ممثلة لهذا الدور ، إلى أن شاهدنا باريس ، شعرنا أن الدور لها بالتأكيد".

وقال المنتج مازوكون عن باريس : "لقد شاهدنا ممثلات كثيرات لهذا الدور ، لكن باريس قامت بغناءه أفضل من أي ممثلة أخرى".

وهذه لن تكون المرة الأولى التي تغني فيها باريس ، حيث طرحت العام الماضي أول ألبوماتها الغنائية الذي حمل اسمها ، كما قدمت البرنامج الواقعي "الحياة البسيطة" the simple life مع الممثلة نيكول ريتشي لفترة خمسة مواسم ، وشاركت في فيلمي "بيت الشمع" house of wax و"تربية هيلين" raising helen.

ويُعتبر هذا هو أول أعمال هيلتون الفنية بعد إطلاق سراحها من السجن ، حيث أتمت فيه 23 يوماً ، بعد أن كانت قد حوكم عليها بالسجن لمدة 45 يوم لخرقها قواعد فترة المراقبة التي وضعت فيها نتيجة قيادتها السيارة وهى مخمورة ، وبعدها تم القبض عليها بقيادتها السيارة برخصة منتهية المدة ، وتم تخفيفهم نظراً لحسن سلوكها.