مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الاثنين، 3 أبريل، 2017 | آخر تحديث: الاثنين، 3 أبريل، 2017
شعار المحطة الإذاعية

ينطلق البث التجريبي لمحطة "إنرجي" الإذاعية في الاثنين الثالث من إبريل، وفي جعبتها الكثير من البرامج.

وكشفت رئيس الإذاعة عايدة سعودي أثناء حفل إطلاقها أنه تم التعاقد مع عدد من الفنانين لتقديم برامج، وعلى رأسهم: هشام عباس الذي يقدم برامج لأول مرة، وسيقدم الفنان محمد هنيدي، برنامجا للأطفال يبث مرتان أسبوعيا.

وتابعت سعودي: "كما يقدم الفنان يبومي فؤاد برنامج يحمل اسم (بيوميات)، كما يتضمن جدول البرامج برنامجا تقدمه فرقة راب لأول مرة وهو فريق Young Pharoz، بالإضافة إلى عدد من مذيعي الراديو اللامعين، مثل صبري زكي وباسم كميل وغيرهم، على أن تنطلق السبت المقبل بـ22 برنامجا".

وأضافت: "هناك برنامجا دينيا سيقدمه الداعية الشاب مصطفي عاطف كل جمعة، كما يقدم الإعلاميان وائل منصور وسارة المنذر البرنامج الصباحي (اصحى بإينرجي) من الأحد إلى الخميس، فضلا عن برنامج (آخرة صبري) الذي يقدم بثا حيا لحفلات زفاف الجمهور على الهواء".

وأشارت عايدة سعودي إلى أن هناك برنامجا أسبوعيا من تقديم سالي القاضي يسلط الضوء على أحدث صيحات الموضة ويستضيف أشهر مصممي الأزياء، كما تتضمن الخريطة برنامج "هوبا أرينا"، الذي يقدم تحليلات الدوري المصري والبطولات العالمية.

واستكملت رئيس المحطة الإذاعية أن هناك برنامجا مختصا بالسيناريو لأول مرة ويقدمه مريم نعوم وأحمد مراد ومحمد سليمان عبدالملاك وهيثم دبور، بالإضافة إلى برنامج "لايف دي جي" يقدمه فادي النمر، إلى جانب برنامجي "من طاقتك لسلامو عليكو" و"مزنوق فين" اللذان يرافقان المستمعين خلال فترات الذروة باليوم.

اقرأ أيضا

بالصور- كارول سماحة تساند زوجها وليد مصطفى في إطلاق راديو Energy

بالصور- الظهور الأول لخالد سليم بعد وفاة والده

36 صورة من حفل إطلاق إذاعة "إنرجي".. كارول سماحة تساند زوجها والظهور الأول لخالد سليم بعد وفاة والده