مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 2 أبريل، 2017 | آخر تحديث:
آمبر هيرد في London Fields

كشفت الممثلة الأمريكية آمبر هيرد مؤخرا عن تعرضها للاستغلال من قبل الشركة المنتجة لأحدث أفلامها London Fields، بعد عرض مشاهد جنسية لها غير متفق عليها ضمن أحداث الفيلم.

ووفقا لما ذكرته مجلة PEOPLE الأمريكية، رفع منتج العمل كريس هانلي دعوى قضائية ضد هيرد يطالبها فيها بتعويض 10 ملايين دولار، بسبب تجاهل الإلتزامات التعاقدية وعدم تقديمها بعض المشاهد التمثيلية في العمل بما في ذلك المشاهد العارية.

وحصلت مجلة PEOPLE، على وثائق المحكمة التي اتهم فيها هانلي الممثلة الأمريكية بعدم الخضوع لشروط التعاقد ورفضها أيضا حضور عرض الفيلم في مهرجان تورنتو السينمائي عام 2015.

وهاجمت هيرد منتج الفيلم كريس هانلي برفع دعوى قضائية متهمة إياه بعرض مشاهد عارية لها غير متفق عليها ضمن أحداث الفيلم، بعد الاستعانة ببديلتها لآداء تلك المشاهد.

ووفقا لما ذكرته مجلة The Hollywood Reporter، قال محاموا هيرد في وثائق المحكمة إن هذه القضية تسلط الضوء على الجانب المظلم في عالم هوليوود "أمبر هيرد هي آخر ضحية لهذا المنتج الجشع، وقد وافقت هيرد على بطولة فيلم London Fields، بعد أن وضعت قيودا حول مشاهد العري والجنس، ووافقت الشركة المنتجة على تلك الشروط، التي كانت موضحة في العقد الخاص بالفيلم".

وذكرت هيرد في وثائق المحكمة أنها اتفقت مع مخرج العمل ماثيو كولين حول مشاهد الجنس في الفيلم، ولكن منتج العمل زعم أنه تولى إخراج العمل بدلا من ماثيو كولين، وبدلا من دفع مستحقات اؤلئك الذين عملوا بالفيلم، استخدم هذه الأموال في تعزيز المشاهد الجنسية الغير متفق عليها بالفيلم مع بديلتها.

ووفقا لما ذكرته The Hollywood Reporter، فقد تم تصوير تلك المشاهد سرا دون علم هيرد، وتضمنت دعوى هيرد أيضا اتهامات للجهة المنتجة بتصوير هيرد أثناء تغيير ملابسها بين المشاهد، وذكرت هيرد أن جهة الإنتاج ليس لديها الحق في الحصول على تلك الصور أو استخدامها لأي غرض بعد انتهاء تصوير الفيلم، وأنها تعرضت للاستغلال سواء أمام الكاميرا أو خلفها، لذلك تسعى هيرد لحظر توزيع نسخ الفيلم بسبب انتهاك حقوقها.

فيلم London Fields، مأخوذ عن رواية الكاتب الأمريكي مارتن أميس الصادرة عام 1989، وتدور احداثه حول "نيكولا" فائقة الجمال والتي لديها حاسة تمكنها من قراءة المستقبل تعيش مه هاجس مظلم من الموت الوشيك ، وتبدأ علاقة حب متشابكة مع 3 رجال واحدا منهم هو قاتلها.

ويشارك إلى جانب آمبر هيرد، بيلي بوب ثورنتون، جيمي ألكسندر، وكارا ديلفين، الفيلم من إخراج ماثيو كولين.

اقرأ أيضا

أمبر هيرد: ازدواجية الميول الجنسية أثرت على مسيرتي الفنية

طلاق جوني ديب وأمبر هيرد

جوني ديب يطالب أمبر هيرد بدفع 100 ألف دولار أتعاب محاماة