ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الاثنين، 30 يوليو، 2007 | آخر تحديث: الاثنين، 30 يوليو، 2007
محمد حفظي مع إيناس ثروت في برنامج "زيرو تلات لينكات"

كان السيناريست محمد حفظي هو ضيف حلقة برنامج "زيرو تلات لينكات" على المحطة الإذاعية نجوم fm من مساء يوم الخميس الماضي مع المذيعة الشابة إيناس ثروت.

وفي الساعة الحادية عشر من مساء الخميس الموافق 26 يوليو كان حفظي على الهواء مع المذيعة إيناس ثروت ، التي قدمت الحلقة بدلاً من مذيع البرنامج الأصلي أكرم حسني لتغيبه في إجازة استمرت أسبوع.

وتحدث حفظي عن آخر أعماله فيلم "45 يوم" ، مجيباً عن سؤاله حول نهاية الفيلم بأنه يحب "الغموض" ، وأن أحداث الفيلم من الممكن أن تحمل أحداثاً مبهمة ومثيرة ، وليس من الشرط أو المفروض أن تكون نهاية سعيدة طوال الوقت.

كما تحدث عن أنه يعمل بالنهار في مصنع المعادن الخاص بعائلته ، وأن كتابة سيناريوهات الأفلام هواية محببة إلى نفسه ، وأن هناك مشروعاً يُفكر في تنفيذه وهو كتابة سيناريو لمسلسل تليفزيوني ، إلا أنه أشار إلى كونه يستغرق عدة شهور في كتابة سيناريو الفيلم ، وأنه متأكد من أن مشروع العمل التليفزيوني قد يستغرق منه سنين للانتهاء من كتابته.

إلى جانب أنه نفى خبر خطبته من جدبد على الممثلة الشابة هند صبري ، مؤكداً على أنهما صديقين مقربين في الوقت الحالي.

يذكر أن فيلم "45 يوم" من تأليف حفظي وإخراج أحمد يسري وبطولة أحمد الفيشاوي وغادة عبد الرازق وعزت أبو عوف وميريانا ولانا سعيد وآدم ، وانتاج وتوزيع الشركة العربية.