مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 1 أبريل، 2017 | آخر تحديث:
سيلفستر ستالون في Expendables

خبر غير سار لعشاق سلسلة الأكشن والمغامرة The Expendables، إذ زادت التكهنات حول انسحاب نجم السلسلة سيلفستر ستالون من مفاوضات بشأن مشاركته في الجزء الـ4، حسبما ذكر مدير أعماله لموقع ew.com.

وحسبما ذكر موقع Deadline، فشلت المفاوضات بين شركة Lerner ونجم الأكشن حول المخرج الجديد للجزء الـ 4، وسيناريو العمل، وبعض العناصر الأخرى في الجزء الجديد للسلسلة، وذلك على الرغم من تردد أنباء حول حصول ستالون على مبلغ 20 مليون دولار جراء مشاركته في الجزء الـ 4 وهو أكبر مبلغ يحصل عليه في مسيرته الفنية.

وردت الشركة المنتجة عبر موقع Deadline، كان لدينا بالفعل خلافات بشأن العمل الجديد مع ستالون، ولكن هذه الخلافات مضى عليها نحو عام ونصف، وقد اتقفنا على 95 % من العناصر المتعلقة بالفيلم الجديد، ولكن هناك بعض الـأشياء التي لم تتفق جهة الإنتاج مع ستالون بشأنها، لذا لا نستطيع تأكيد أو نفي مشاركته في العمل.

وكانت الشركة المنتجة بصدد إنتاج جزء 4 للسلسلة الشهيرة بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الـ3 والذي صدر في العام 2014، إذ وصلت إيراداته قرابة الـ 214 مليون دولار عالميا.

وجسد ستالون في الأجزاء السابقة دور "بارني روس"، الذي يقود عصابة من المرتزقة ذوي المهارات العالية لإغتيال دكتاتور لا يرحم يحكم جزيرة في أمريكا الجنوبية.

وشارك ستالون إلى جانب عدد من النجوم مثل أرنولد شوارتزنيجر وميل جيبسون وجيت لي و جيسون ستاثام وهاريسون فورد وتيري لي وغيرهم، ويشار إلى ان سيلفستر ستالون شارك في كتابة أجزاء الفيلم الـ 3 برفقة المؤلف ديف كالاهام، كما تولى إخراج الجزء الأول من السلسلة.

وشارك ستالون مؤخرا في فيلم Escape Plan، والجزء الـ2 من فيلم الخيال العلميGuardians of the Galaxy Vol، ويشاركه كريس برات، وفين ديزل، ومايكل روكر، ومن إخراج جيمس جن، ومن المقرر أن يطرح في دور العرض حول العالم في مايو المقبل.

اقرأ أيضا

بالصور- سيلفستر ستالون يتذكر فترة شبابه وأزماته المادية.. وينسب هذه الفكرة إلى كلبه

جولدن جلوب 2017- سلفستر ستالون يتعرض لموقف محرج يجبره علي متابعة الحفل من الكواليس

لأول مرة.. بنات سيلفستر ستالون ملكات جمال حفل "جولدن جلوب"