مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: السبت، 1 أبريل، 2017 | آخر تحديث:
شيرين

أعلنت الصفحة الرسمية للفنانة شيرين عبد الوهاب على موقع التواصل الاجتماعي Facebook عن احيائها لحفل غنائي في العين السخنة.

ونشرت صورة الدعاية لحفل شرين بقرية "بورتو ساوث بيتش" وتم التعليق عليها بـ"استنوني يوم 7 أبريل في بورتو ساوث بيتش، هأكون معاكم في يوم حلو جداً مليان مفاجأت وحاجات تانية كتير".

من ناحية أخرى تستعد شيرين عبد الوهاب تستعد لإحياء حفل غنائي في أوبرا دبي يوم 4 إبريل المقبل، وهو الحفل الذي كانت اعتذرت عنه مؤخرا نظرا لارتباط المطربة بعدة حفلات غنائية.

ويُعرض لشيرين حاليا برنامج "شيري ستوديو"، والتي تخوض به أولى تجاربها في مجال تقديم البرامج، وتستضيف من خلاله عددا من المطربين والموسيقيين والممثلين، بحيث تتضمّن كل حلقة 3 ضيوف، ويدور الحديث حول الكثير من الأمور الفنية وأعمالهم وذكرياتهم، وفي كل حلقة تقدّم شيرين مجموعة من الأغنيات بصوتها، والبرنامج يُعرض كل أربعاء على قناة dmc.

وتجدر الإشارة أن آخر الألبومات الغنائية التي طرحتها شيرين عبد الوهاب، كان ألبوم "أنا كتير"، والذي طُرح في 2014، لتقدم من بعده عدد من الأغنيات المنفردة، فضلا عن الأغنيات التي قدّمتها في مسلسلها الأول في مشوارها الفني "طريقي"، والذي عُرض في رمضان 2015.


اقرأ أيضاً

رسالة من شيرين عبد الوهاب لابنتها مريم في عيد ميلادها

تعرف على موعد انتهاء برنامج "شيري ستوديو".. وهذا رد فعل شيرين

بالفيديو- هذا رأي محمد حماقي في عمرو دياب وشيرين