مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 1 أبريل، 2017 | آخر تحديث:
خالد أبو النجا وGame of thrones

هل يشارك حقا الممثل المصري خالد أبو النجا في المسلسل الملحمي الشهير Game of thrones، في موسمه الجديد؟ أم أنها كذبة إبريل؟

موقع Scoop Empire ذكر في تصريحات منسوبة لخالد أبو النجا أنه سيظهر في الحلقة الثالثة من المسلسل في موسمه الجديد "لا استطيع أن أذكر تفاصيل دوري في المسلسل الملحمي، ولكن كل ما أستطيع قوله هو ان شخصيتي ستصيبكم بالجنون في الحلقة الثالثة من الموسم الجديد".

كذبة إبريل

كما روجت صفحة تحمل اسم خالد أبو النجا على موقع Facebook للخبر، والذي هو لا يعد سوى كذبة إبريل، فبالعودة إلى صفحة المسلسل الملحمي Game of thrones على موقع IMDb، لا يتواجد اسم الممثل المصري خالد أبو النجا ضمن فريق العمل، وكان آخر من أعلن انضمامه لفريق العمل هو المغني الإنجليزي إد شيران.

بالإضافة إلى أن خالد أبو النجا لم يعلق على الأمر عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter أو Instagram.

كما أعلنت شبكة HBO في وقت سابق أن الحلقات المتبقية من المسلسل هي 13 حلقة فقط، سيتم تقسيمها على موسمين، ومن المقرر أن يكون الموسم السابع مكون من 7 حلقات، ولا يتم الإعلان عن فريق عمل الجزء الـ 8 من المسلسل حتى حلول ميعاد عرض الجزء الـ7.

من ناحية أخرى، أعلنت شبكة HBO عن الموعد النهائي لطرح الجزء السابع من مسلسل Game of Thrones، والذي سيوافق يوم الأحد 16 يوليو المقبل.

وشارك أبو النجا مؤخرا في المسلسل الكندي الأيرلندي Vikings في موسمه الخامس، وهو مسلسل درامي تاريخي من تأليف مايكل هيرست وسيعرض على قناة History وتم تصويره في أيرلندا، وبدأ عرضه للمرة الأولى في كندا وأمريكا يوم 3 مارس 2013.

ولا يعد هذا المسلسل العالمي الأول لخالد أبو النجا، إذ سبق أن شارك في مسلسل Tyrant مع الممثلة بسمة، وتسبب لهما في الكثير من الانتقادات بحجة التطبيع مع اسرائيل.

اقرأ أيضا

المغني إيد شيران أحدث المنضمين للجزء السابع من Game Of Thrones

خالد أبو النجا يشارك في مسلسل Vikings بدور أمير القيروان