مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: السبت، 1 أبريل، 2017 | آخر تحديث:
كارول سماحة

حلت كارول سماحة ضيفة على برنامج "عائشة"، الذى يعرض على قناة "التاسعة التونسية"، ومن خلاله تحدثت كارول عن مشوارها في الفن والبدايات التي انطلقت من خلالها، وأبرزها مسرح الرحبانية وصولا للغناء والدراما.

وقدمت كارول خلال اللقاء مجموعة من أغانيها، وأبرزهم "هيدا قدري" و"خليك بحالك" و"وحشاني يا بلادي"، ويقدم موقع FilFan.com أبرز تصريحاً لكارول في اللقاء :

1- اخترت أن أغني اغنية وطنية بلحن "ليلة حب" للموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب، وبسببها حدثت أزمة مع أسرة عبد الوهاب.

2- منصور الرحباني كتب لي خصيصاً دوري في مسرحية "زنوبيا" فهو أول دور يكتبه الرحابي لممثلة في دور البطولة بعد فيروز، حيث اقتصرت كتاباته للممثلين الرجال فقط.

3- حدثت قبل عرض "زنوبيا" بعض الخلافات والمشاكل فقررت الأنسحاب من المسرحية، و حينها لجأ منصور الرحباني للفنانة لطيفة العرفاوي لتقوم به.

4- عندما علمت أن لطيفة ستأخذ الدور الذي كتب لي خصيصا، قلت "لا انا راح اشارك... هذا دوري انا ومكتوب ليا انا".

5- رفضت المشاركة في مسرح "برودواي" سنة ،2010 وهو عبارة على ملتقى لكل المسرحيين من العالم، حيث تم اختياري لتمثل لبنان، لأنه هناك فنانة اسرائيلية في الفريق الذي كنت فيه.

6- أنا لست عنصرية في مواقفي لكن لظروف امنية في لبنان جعلتني أقرر الانسحاب، لأن لبنان تمنع الحضور في ملتقيات او تظاهرات يكون فيها طرف اسرائيلي.

7- زوجي وليد ظل يطاردني 3 سنوات، منذ سنة 2008 حتى 2011، وكنت في كل مرة اعتذر له وأقول أن شخص أخر في حياتي، و يكون رده ان الشخص الذي المرتبطة به لن أتواصل معه ولن تتزوجي سواي، و هذا ما حدث بالفعل.

8- أردت أن أدرس المحاماه بدلا من التمثيل، و لكن والدي هو من تمسك بقرار دخولي التمثيل، الأمر الذي استغربته كثيرا في البداية، حيث أن تشجيع الوالدين على دخول الفن دائما ما يكون أمرا صعبا.