خاص FilFan
خاص FilFan تاريخ النشر: الجمعة، 31 مارس، 2017 | آخر تحديث:
حسن حسني

أكد الممثل القدير حسن حسنى فى تصريح خاص لـFilFan أنه اعتذر عن المشاركة فى مسلسل "لمعى القط"، الذى ينافس به الممثل محمد إمام فى موسم مسلسلات رمضان 2017، والذى تواصل أسرة العمل تصويره حاليا فى إحدى الفلل على طريق مصر اسكندرية الصحراوى دون بطل العمل محمد إمام.

وقال حسن حسنى إن سبب انسحابه من العمل أو اعتذاره من مشاركته فى بطوله المسلسل هو صغر حجم الدور المعروض عليه، حيث يراه إنه غير مناسب له ولتاريخه الفني، لذلك لم يعجبه الدور تماما فقرر الإعتذار.

ولفت حسن حسنى إلى أنه حاليا يتنقل ما بين بيروت ومصر، ولم يشارك حتى الان فى أى عمل بموسم السباق الرمضانى المقبل، رغم أن هناك العديد من السيناريوهات عرضت عليه الا انها لا تناسبه.

"لمعي القط" يدور في إطار اجتماعي أكشن كوميدي، ويتعرض من خلاله لأكثر من قضية، العمل ويشارك في بطولة المسلسل الفنانة تارا عماد، انجى أبو زيد، إدوارد، أحمد فتحي، سليمان عيد، وويزو، وأوس أوس، وطاهر أبو ليلة، تأليف حازم الحديدي وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج تامر مرسى، ومقرر عرضه على قناة mbc مصر في رمضان 2017.

يشار إلى أن أخر أعمال الفنان حسن حسنى التي شارك بها فى مسلسلاته هو مسلسل "وعد" مع مى عز الدين والذى عرض فى موسم رمضان الماضى 2016.

اقرأ أيضا


صورة - إدوارد برفقة صلاح عبدالله وإنجي أبو زيد في "لمعي القط"

محمد عادل إمام ينشر الملصق الدعائي لمسلسل "لمعي القط"

صورة- محمد إمام برفقة عمر متولي ومحمد أنور في كواليس مسلسل "لمعي القط" ويعد بمفاجأة

محمد أنور يتحدث عن سر نجاح محمد عادل إمام والأخير يرد