نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 31 مارس، 2017 | آخر تحديث:
هيثم محمد وخطيبته

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة برئاسة المستشار محمد حلمى قنديل ببراءة الممثل هيثم محمد من تهمة حيازة وإحراز مواد مخدرة "الهيروين".

وترافع عن المتهم المحامى بالنقض شعبان سعيد، والذى دفع ببطلان إجراءت الضبط والتفتيش وما تلاها من إجراءات، وعدم معقولية الواقعة طبقا لما جاء بأقوال الضابط مجرى التحريات، وقصور تحريات الأجهزة الأمنية، كما دفع بكيدية البلاغ، وقصور التحقيقات على أقوال الضابط.

وما أن صدر الحكم وعلق هيثم عليه وعبر عن فرحته وسعادته بحصوله على البراءة وظهور الحق بعد فترة طويلة، وعبر حسابه في موقع التوصل الاجتماعي Facebook، كتب هيثم عدد من المنشورات، وكان أول تعليق له:

"الله أكبر ويحيا العدل ويحيا القضاء المصري النزية".

أما خطيبته الممثلة وفاء قمر فكتبت هي الأخرى عدد من المنشورات لتعبر عن فرحتها ببراءة خطيبها وباركة له ووجهت الشكر لكل من وقف بجانبه، وطالبت الجميع بالصمت وعدم التحدث عنه فالحق ظهر أخيرا.

وكانت السلطات الأمنية ألقت القبض على هيثم محمد في أكتوبر 2015، وأنكر الممثل الشاب حيازته للمخدرات، وتم تحرير محضر بالواقعة.

شارك هيثم محمد في كثير من المسلسلات منها: "أين قلبي" مع يسرا وحسن حسني وخيرية أحمد ومي عز الدين، و"برة الدنيا" مع شريف منير وجمال إسماعيل وغادة عادل وسميرة عبد العزيز، و"المصراوية" مع هشام سليم وسميحة أيوب.

اقرأ أيضا:

هيثم محمد يعود للأضواء من جديد ويعلن خطوبته على زميلته

صورة- الظهور الأول لهيثم محمد بعد اتهامه بتعاطي المخدرات

قبول الاستئناف على إخلاء سبيل هيثم محمد.. وتجديد حبسه 15 يوما

حبس هيثم محمد 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بحيازة مخدر الهيروين