مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الجمعة، 31 مارس، 2017 | آخر تحديث:
بيونسيه

وقع الإختيار على المغنية الأمريكية بيونسيه لتأدية دور "لانا" والدة الأسد "سيمبا" في النسخة الجديدة من الفيلم الشهير The Lion King الصادر عام 1994، والذي يعد واحدا من سلسلة أفلام الرسوم المتحركة التي قررت شركة Disney إعادة إنتاجها بواسطة التصوير الحي.

وفي حوار له مع مجلة Variety، صرح المخرج جان فافريو بأن بيونسيه هي المرشحة الأولى لنيل دور "لانا" في نسخة التصوير الحي.

وأكدت مصادر مطلعة أن المغنية الأمريكية الحائزة على جائزة Grammy، لم تحسم قرارها بعد بسبب مرورها بفترة الحمل في الوقت الحالي، ولكن نظرا لأن الآداء صوتي ولا يتطلب الظهور، فإن الشركة المنتجة والمخرج جان فافريو سيجريان مفاوضات مكثفة لإقناعها بالمشاركة في النسخة الحية من الفيلم.

وأعلنت بيونسيه عن حملها في توأم فبراير الماضي، وأدى ذلك إلى إعتذارها عن مهرجان Coachella الموسيقى، وحلت المغنية الأمريكية ليدي جاجا محلها في المهرجان الذي سيقام يوم 14 ابريل المقبل.

ومن المقرر أن تشارك بيونسيه إلى جانب الممثل الأمريكي دونالد جلوفر في دور الأسد سيمبا، والممثل الأمريكي جيمس إيرل جونز في دور موفاسا والد سيمبا، ويتولى كتابة السيناريو للنسخة الحية إيرين ميشي و جيف ناثانسون.

وتعد هذه هي التجربة الثانية لبيونسيه في أفلام الرسوم المتحركة، بعد دورها في فيلم Epic عام 2013.

يشار إلى أن فيلم The Lion King من أنجح أفلام شركة Disney، وقد وصلت مبيعات الموسيقي التصويرية والأغاني الخاصة به إلى 14 مليون نسخة حول العالم، كما حقق الفيلم نحو 968 مليون دولار حول العالم.

وتدور أحداثه حول الأسد سمبا ولي العهد المنتظر، وخطط عمه في ابعاده عن العرش محاولا نفيه عقب وفاة والده الملك فيتعرف سمبا على تيمون وبومبا اللذين يحاولان مساعدته في استعاد عرشه، والتغلب على عمه الشرس واتباعه من الذئاب.

ويتولى إخراج النسخة الحية من الفيلم جان فافريو بعد نجاح رائعته The Jungle Book الذي صدرت نسخته الجديدة العام الماضي، ومستوحى أيضا من فيلم الرسوم المتحركة الشهير الذي يروي قصة "موجلي" الطفل اليتيم الذي يترعرع في إحدى الغابات البعيدة على يد مجموعة من الذئاب التي تعيش في هذه الغابة، باﻹضافة إلى تواجده بصحبة دب ونمر أسود مما يفتح مداركه على قوى الذئاب.

ويبدو أن شركة Disney، لن تتوقف عن سلسلة إعادة إنتاج عدد كبير من أفلامها الناجحة من خلال التصوير الحي وكان آخرها كلاسيكية Beauty and The Beast، الذي طرح مؤخرا في دور العرض السينمائية حول العالم.

اقرأ أيضا

دونالد جلوفر يؤدي دور سمبا في النسخة الجديدة من The Lion King

قبل طرحه بدور العرض.. 8 معلومات يجب أن تعرفها عن The Boss Baby