رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الجمعة، 31 مارس، 2017 | آخر تحديث:

وصل المطرب التونسي لطفي بوشناق مساء الخميس 30 مارس إلى مدينة شرم الشيخ لإحياء حفل افتتاح مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي يوم السبت 1 ابريل.

كان بصحبة لطفي بشناق مخرج الحفل التونسي معز التومي والموسيقار عبد الحكيم القائد وكان في استقبالهما في مطار شرم الشيخ المخرج والفنان مازن الغرباوي رئيس المهرجان والفنانة وفاء الحكيم مدير المهرجان ود.إنجي البستاوي المدير التنفيذي للمهرجان.

يذكر أن مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي تنطلق فعالياته السبت القادم ويستمر حتى الثامن من شهر أبريل، ويقام تحت رعاية وزارات الثقافة والشباب والرياضة والسياحة ومحافظة جنوب سيناء.

اختارت إدارة مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابي في دورته الثانية الفنانة لقاء سويدان لتقديم حفل افتتاح المهرجان الذي تنطلق فعالياته يوم السبت المقبل بمدينة شرم الشيخ.

الدورة الثانية لمهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابي تحمل اسم الفنان كرم مطاوع، وتشارك فيه 32 دولة من مختلف دول العالم ويتم خلال حفل الافتتاح تكريم عدد من رموز وشباب المسرح المصري العربي والعالم، حسبما أكد بيان إعلامي.

وكانت كشفت الفنانة وفاء الحكيم مدير المهرجان عن أسماء المكرمين وهم المخرج الكبير جلال الشرقاوي، الكاتب الكبير محفوظ عبد الرحمن، النجوم الشباب نضال الشافعي وسامح حسين، بالإضافة إلى بعض الشباب من الكتاب مثل شاذلي فرح، محمود جمال، وكذلك من تونس (دولة الشرف) الفنانة شاكرة رماح، الفنانة راندا أسمر من لبنان، الكاتب والمفكر مارفن كارلسون من أمريكا.


اقرأ أيضا

لقاء سويدان مذيعة لحفل افتتاح مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي

مؤتمر مهرجان شرم الشيخ للمسرح.. 550 عرضا من 83 دولة عربية وأجنبية وجوائز جديدة

سارة حسن تقدم ضيوف مؤتمر مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي