أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس، 2017 | آخر تحديث:
أفلام شهر أبريل

يشهد شهر أبريل المقبل، صدور عدد من الأفلام الأمريكية التي ينتظرها محبو ومتابعو السينما العالمية، منها الدرامي والكوميدي والخيال العلمي والتاريخي أيضًا، إلى جانب أفلام الرسوم المتحركة والرعب والإثارة والحركة.

ويرصد موقع FilFan.com، أهم الأفلام المقرر بدء عرضها خلال هذا الشهر وفقًا للتواريخ المعلنة على موقع IMDB.

2 أبريل:

-فيلم 2307: Winter's Dream

تدور أحداث فيلم الخيال العلمي في عام 2307، حيث يُرسل جندي مستقبلي في مهمة لمطاردة زعيم الثورة على الروبوت.

7 أبريل:

-فيلم Smurfs: The Lost Village

يعد فيلم الرسوم المتحركة من الأفلام المنتظر صدورها خلال الشهر المقبل، تدور الأحداث حول سنفورة تعثر بالصدفة على خريطة سرية تخص الغابة المحرمة، فتنطلق في مغامرة كبرى مع أصدقائها تقودهم إلى اكتشاف أكبر سر في تاريخ السنافر.

-فيلم The Case for Christ

في إطار الدراما تنطلق أحداث الفيلم الذي يدور حول صحفي استقصائي يميل إلى الألحاد، يخوض رحلة للبحث عن وجود الله، بعد تحول زوجته للمسيحية.

-فيلم Going in Style

تدور أحداث الفيلم الكوميدي حول ثلاثة رجال متقاعدين، يخططون لسرقة بنك وذلك بعدما يأسوا من إيجاد فرص للحصول على أي أموال تمكنهم من دفع الفواتير ونفاقاتهم.

-فيلم The Void

في إطار الإثارة والرعب تنطلق أحداث الفيلم الذي يدور حول شرطي يدعى "دانيال كارتر"، يجد رجل غارق في دمه بالصحراء فينقله إلى المستشفى، وهناك يعرف أن مجموعة من المرضى والفريق الطبي مصابة باحالات جنونية، بعدها يكتشف أن المستشفى توجد بها ممرات وخبايا تقود إلى بوابة ورائها روح شريرة.

-فيلم Colossal

يظهر في الإعلان الدعائي للفيلم "جلوريا/آن هاثاواي" وهي تستيقظ من نومها بعد قضاءها ليلة طويلة تتناول فيها الكحوليات، فتعرف أن وحش كبير قد ظهر في مدينة "سول" بكوريا الجنوبية، ثم تدرك أن هناك شيء ما يربطها جسديًا بهذا المخلوق الغريب عندما تبدأ في تحريك جسدها فيفعل مثلها تمامًا.

-فيلم Aftermath

يجمع الفيلم المأخوذ عن قصة حقيقية بين الإثارة والدراما، وتدور أحداثه حول الحادث الجوي الذي وقع شهر يوليو من عام 2002، حيث رجلين يرغب أحدهما في الانتقام من الأخر الذي تسبب في وفاة ابنته وزوجته، فيجده غارق في شعور الذنب.

-فيلم Salt and Fire

في إطار الإثارة والحركة، تدور أحداث الفيلم حول عاِلم يلقى اللوم على رئيس شركة كبيرة في حدوث كارثة بيئية بأمريكا الجنوبية، لكن عندما يعرف أن بركان على وشك الاندلاع، يعرف أن عليهما التعاون معًا لتجنب وقوع كارثة.

12 أبريل:

-فيلم Gifted

تدور قصة الفيلم الدرامي حول "فرانك أدلير"، الذي يرعى ابنة شقيقته "ماري"، بعد موت والدتها، لكنه يدخل في نزاع على حق حضانة الطفلة مع أمه، التي تكتشف أن "ماري" تتمتع بالذكاء الحاد فيما يخص الرياضيات، وتحاول استغلال ذلك لصالحها.

14 أبريل:

-فيلم The Fate of the Furious

واحد من الأفلام المنتظرة هذا العام، هو الجزء الثامن من سلسلة The Fast and The Furious. تبدأ أحداث الجزء الجديد بعدما استعاد الجميع نمط الحياة الهادئة، تتمكن امرأة غامضة تدعى "سايفر" من إغواء "دوم" وتورطه في أمر لا يتمكن من الفرار منه، ويضطر لخيانة "هوبز"، ويقود ذلك إلى دخولهم السجن.

-فيلم Spark: A Space Tail

تدور أحداث فيلم الرسوم المتحركة حول قرد في مرحلة المراهقة وأصدقائه، الذين يضعون خطة لاستعادة كوكب "بانا" الذي سيطر عليه الجنرال الشرير زونج.

-فيلم The Lost City of Z

تنطلق أحداث الفيلم المأخوذ عن قصة حقيقية حول المستكشف "بيرسي فاوست"، الذي ارتحل إلى الأمازون في العشرينيات من القرن الماضي، واكتشف دليلًا لم يسبقه إليه أحد، لكنه اختفى بعد ذلك.

-فيلم Sandy Wexler

يعود الممثل أدم ساندلر بفيلم كوميدي جديد تدور أحداثه في فترة التسعينيات، حول المدير الموهوب "ساندي ويكسلر" الذي يعمل في مدينة لوس أنجلوس، لكنه غريب الأطوار بعض الشيء نتيجة لتفرغه لعمله فقط. تصبح كل أموره على المحك عندما يقع في الحب.

-فيلم A Quiet Passion

تدور أحداث الفيلم المأخوذ عن قصة حقيقية، حول الشاعرة الأمريكية "إيميلي ديكنسون"، حيث تتناول مختلف أحداث حياتها منذ الطفولة والنشأة وحياتها المدرسية في سن الشباب، وصولًا إلى سنوات عزلتها عن المجتمع وتواريها عن الأنظار.

17 أبريل:

-فيلم The Ticket

في إطار الدراما، تدور أحداث الفيلم حول رجل أعمى يستعيد بصره، ولكنه يصبح ضرير البصيرة بسبب هوسه بالأمور الظاهرية السطحية.

21 أبريل:

-فيلم Unforgettable

في إطار الإثارة والتشويق، تدور القصة حول سيدة تسعى للانتقام من زوجة طليقها الجديدة، وتحاول حياتها إلى جحيم، بسبب غيرتها الشديدة التي تصل حد المرض.

-فيلم The Promise

تدور أحداث الفيلم التاريخي حول الإبادة الجماعية للأرمن من قبل الدولة العثمانية خلال وبعد الحرب العالمية الأولى. وتبدأ القصة في أواخر عهد الإمبراطورية العثمانية، حيث طالب الطب النابغ "مايكل بوجوشن" الذي يسافر إلى القسطنطينية لطلب العلم، وهناك يلتقي بصحفي أمريكي يدعى "كريس" وحبيبته الممثلة الفرنسية التي تدعي "آنا". تتطور الأحداث حينما يقع الطالب في حب "آنا"، فتنشأ قصة حب ثلاثية الأطراف.

-فيلم Free Fire

تجري أحداث الفيلم في مدينة بوسطن عام 1978، حيث يلقاء في إحدى المخازن بين عصابتين، وسرعان ما يتحول هذا اللقاء إلى تبادل ﻹطلاق النيران ومحاولة للنجاة من كلا الطرفين.

28 أبريل:

-فيلم the Circle

في أخر الشهر المقبل، سيعود الممثل توم هانكس بدور جديد عليه نوعًا ما حيث يقدم دور محاضر يتمتع بكاريزما عالية ويعرض على الحضور أهمية كشف الأسرار والتخلي عن خصوصية المعلومات لتطوير العالم والوصول للكمال، فهو مؤسس لأكبر شركة تعمل في مجال تكنولوجيا التواصل الاجتماعي على مستوى العالم وتحمل اسم The Circle، فيما تجسد إيما واتسون دور موظفة تتقدم لالتحاق بالشركة ويبدو عليها علامات الانبهار بهذا الراجل وأفكاره.

-فيلم Sleight

في إطار الخيال العلمي، تدور أحداث القصة حول أحد الشباب والذي يعمل في ألعاب الخفة في الشارع، يتولى رعاية أخته بعد رحيل والدته، ولكنه يتورط في أعمال تجارة المخدرات، ومع حدوث مشكلة بينه وبين تجار المخدرات، يقوموا باختطاف أخته، وعليه القيام بكل ما يلزم من أجل استردادها من أيديهم.

اقرأ أيضًا:
بالصور- أبرز ملامح الجزء الثامن من Fast and Furious.. مشاهير يظهرون لأول مرة في السلسلة

بالفيديو- آن هاثاوي مدمنة كحوليات ومرتبطة بوحش عملاق في فيلم Colossal