نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس، 2017 | آخر تحديث:
عمرو يوسف

حب الجمهور هو أهم شيء بالنسبة للفنان، فهو سبب نجاحه، وإذا كان جمهورك متنوع من الأطفال والكبار، فإنك تسعد كثيرا وتعرف أنك استطعت الوصول إلى قلوب الجميع.

وعبّر الممثل عمرو يوسف عن فرحته الكبيرة، بعدما شاهد فتاة تُدعى لبنى وهي من ذوي القدرات الخاصة، وتحدثت عنه، وعبّرت عن حبها الكبير له، وأنها تتمنى أن تُمثل معه.

وما أن شاهد عمرو فيديو هذه الفتاة، إلا وأن أعاد نشره عبر حسابه على Instagram، وعقّب عليه قائلا: "مش عارف اقول ايه او اكتب ايه مفيش كلام يتقال ، حبها لا وراه مصلحة ولا مجامله حبها من قلبها و حبها معناه كبير اوي ، حبيبتي يا لبني انا كمان بحبك اوي اوي و ان شاء الله امثل انا و انت مع بعض زي ما انت قولتي محبة الناس عظيمة لكن محبة اولادنا دول حاجة تانيه خالص ، يا بركة دعاكي يا امي لبني مصطفي من ابطالنا في السباحة علي فكرة".

وكان كُرّم عمرو يوسف في حفل تنصيبه كسفيرا للاتحاد المصري الرياضي لذوي القدرات الخاصة، وعبّر يوسف عن سعادته لاختياره في هذا المنصب.

على الجانب الآخر، يصوّر عمرو يوسف حاليا مسلسله الجديد "بخط إيدي"، والذي يشارك به في السباق الدرامي الرمضاني 2017.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب عمرو يوسف كل من دينا الشربيني، وريم مصطفى، ودلال عبد العزيز، وأحمد بدير، وخالد كمال، وعلي الطيب، ونهى عابدين وضياء عبد الخالق.

ومسلسل "بخط إيدي" إخراج إسلام خيري، وأشرف على الكتابة أحمد شوقي، وهو من تأليف محمد عبد العزيز، وماريان هاني، وحميد ميديني، وهو من إنتاج E-Producers لعبد الله أبو الفتوح.

وحصلت قنوات MBC على حق العرض الحصري لمسلسل "بخط إيدي" خلال موسم شهر رمضان 2017.

إقرأ أيضا

بالفيديو- عمرو يوسف "جنتلمان" مع جمهوره ويُقبل يد واحدة من معجباته

في "دوري الحياة": عمرو يوسف يتعادل مع محمد فؤاد وأحمد السعدني يخسر أمام أحمد وكريم فهمي برباعية

بالصور والفيديو- تعيين عمرو يوسف سفيرا للاتحاد المصرى للإعاقات الذهنية.. كندة علوش ترافقه