رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس، 2017 | آخر تحديث:
طوني خليفة

حلّ مقدّم البرامج طوني خليفة ضيفا في الحلقة الحادية عشر من برنامج "شيري ستوديو"، مساء الأربعاء 29 مارس الجاري، والذي تقدّمه الفنانة شيرين عبد الوهاب على قناة dmc.

ويقدّم FilFan.com لقرائه أبرز 10 تصريحات لطوني خليفة خلال استضافته في البرنامج:

1- بدأت مشواري كمذيع أخبار ومراسل حربي، ثم اتجهت لبرامج الألعاب والمسابقات، والتقيت خلالها بالفنانة فيفي عبده، وهي التي شجعتني أن أقدم برنامج قوي بدلا من الألعاب، وبالفعل قدمت بعدها "لمن يجرؤ فقط".

2- سبب اعتزالي كرة الطائرة هو الإصابة التي تعرّضت لها، وبعدها دخلت في نفق من الفوبيا، حتى التحقت بمجال آخر وهو تقديم البرامج، ويجب أن يكون الإنسان رائدا في المجال الذي يعمل به.

3- سبب الصورة الشهيرة التي هددت زواجي، هو أننى كنت مع هيفاء وهبي في إحدى حلقات برنامجي، وأثناء الاستراحة جلست هيفاء بجانبي حتى التقط معها صورة تذكارية، وقام بشخص بالتقاط صوره من زاوية معينة جعلتها تظهر بشكل غير لائق على غير الحقيقة، وانتظروا حتى موعد زواجي ونشروا الصورة على صفحات إحدى المجلات.

4- نشأت في ظروف صعبة بداخل المنزل، لأن والدي ووالدتي كانوا بحالة صحية حرجة، وكنت معهم وأرعاهم بمفردي حتى توفوا، واعتقدت أنني وفيت حقهم، ولكن عندما أنجبت أطفالي عرفت حقا قدرهم، وتمنيت أن يعودوا للحياة ولو ليوم واحد، حتى أكافئهم على حقهم وتربيتهم لي.

5- رُشحت للبرلمان مرة واحدة فقط، وكان هدفي هو نقل مشاكل الناس على الشاشة أمام الجميع، وليس بداخل قاعة البرلمان فقط، ولكن في هذا العام تم إلغاء الانتخابات، وأنا لست سياسيا في خطواتي.

6- ابني اشتكي لمعلمته مني بسبب انشغالي الدائم عنه، والحديث في الهاتف باستمرار، وذلك كان بسبب سفري وعملي الدائم، وعالجت الأمر وأصبح لا يحدث ذلك الآن.

7- تجمعني صداقة قوية مع مروان خوري منذ الطفولة، وكنا في مدرسة واحدة معا بالمرحلة الابتدائية، وكنت معجبا كثيرا بعزفه على آلة الأورج.

8- في أوروبا ورغم التقدّم والتكنولوجيا الذي تعيشه، إلا أنهم مازالوا يحرصون على علاقتهم بالكتب وقراءتها، حتى في المواصلات، وعدم استبدالها بطرق قراءة إليكترونية حديثة.

9- أحب المواعيد وأحترمها، ولكن لدي مشكلة، وهي أنني دائما ما أتأخر عن موعدي مع أحدهم، بسبب ظروف عملي.

10- أقدّم برنامج جديد بعنوان "العين بالعين"، وصوّرت منه عدد من الحلقات، وهو عبارة عن مواجهة بين شخصين مختلفين بالرأي، ويضمّ عدد من الحلقات السياسية، وسوف أتطرّق للفن في الحلقات المقبلة.

إقرأ أيضا

أبرز 20 تصريحا لـ عبير صبري في "فحص شامل": والدتي طردتني وهذا سبب خلعي الحجاب.. ولا أخاف الموت ولا يمكن أن أرتدي مايوه حاليا

تعرف على موعد انتهاء برنامج "شيري ستوديو".. وهذا رد فعل شيرين

تعرّف على ضيفة "شيري ستوديو" هذا الأسبوع