FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس، 2017 | آخر تحديث:
عبير صبري

حلت عبير صبري ضيفة على راغدة شلهوب في برنامج "فحص شامل" في حلقة أمس الأربعاء 29 مارس، والذي يعرض على شاشة قناة الحياة.

يستعرض موقع FilFan.com، أبرز التصريحات التي أطلقتها عبير صبري خلال حوارها مع راغدة شلهوب.

1-التمثيل كان مرفوض في عائلتي، ولم أستطع دخول التمثيل ومعهد الفنون المسرحية إلا بعد وفاة والدي، وعندما علمت والدتي بذلك طردتني من المنزل لمدة عام كامل، وبعد سنوات تقبلت الامر وحاليا هي أكثر مشجع لي وتحب أعمالي جدا.

2-الرجال المصريون غيورين وطباعهم حامية، وعندما أسافر أي دولة أخرى هناك من يعبر عن اعجابه أو أن يقول كلمة لطيفة، ولكن لم ارتبط بعلاقة مع شخص غير مصري.

3-ميرنا المهندس لم تغب عن بالي يوما ودائما أتذكر ضحكتها وادعوا لها بالرحمة، وهي كانت متحملة لمرضها بقوة وعزيمة ومقبلة على الحياة، ووفاتها كانت مخيفة بالنسبة لي، لم اتخيل أن هذا المرض سيقتلها في النهاية.

4-انا وميرنا المهندس ارتدينا الحجاب معا في نفس الوقت، ولكنها سبقتني عندما تخلينا عنه، ومن انتقدها لذلك عليه أن يهتم بنفسه فقط، وميرنا المهندس كانت تصلي حتى أخر لحظة وفاتها بالمستشفى وهي طيبة القلب مثل الأطفال.

5-عقدتي تتمثل في معاناتي من قسوة والدي ووالدتي في طفولتي، فهم كانوا يضربونني لأي سبب أو خطأ، وهو كان أسلوبهم في التوجيه والتربية، وعندما كنت اسأل والدتي عن سبب ذلك تقول لي لأنها تحبي وتخاف علي.

6-لم أندم على أي من أعمالي، ولم أقدم إغراء نهائيا، ولكن جرى العرف في مصر أن الفنانة الجميلة أو التي تتمتع بالأنوثة يقولون عنها أنها تقدم إغراء، وفي بدايتي فقط كان هناك بعض المشاهد بالمايوه أو قبلة، ولكن المنتج والمخرج يوجهونك كما يريدون بسبب عدم درايتك بخريطة مستقبلك.

7-حجابي شأن خاص ومسألة شخصية، المشكلة تكمن في أن المجتمع الذي يحاسب الأخريين، هو مجتمع يتدخل فيما لا يعنيه، وسمة أي إنسان هو التغير، ويمكن أن يتغير قرارك بسبب خاص بك، ولذلك نفتقد الحرية في تجربة أي شيء في حياتنا لأن المجتمع سيحاسبنا.

8-تجربتي مع تامر حسني في فيلم "نور عيني" ليست جيدة بالنسبة لي، وحصل مشكلة مع الجهة المنتجة، وتم حذف بعض مشاهدي وتامر ليس له دخل بذلك.

9- بالنسبة لي أعتبر يسرا هي نجمة الدراما الأولي في مصر

10-كواليس مسلسل "ستات قادرة" لم تتضمن أي مشكلات وعلاقتي مع ريهام سعيد ونجلاء بدر رائعة جدا، وتعبت سنتين في العمل عليه حتى أقدمه للجمهور.

11-لا أخاف من الموت والحياة بالفعل متعبة، ولكن أخاف من المجهول، ومرحلة الأخرة بها حسابنا ولا أحد يعلم مصيره.

12-ذهبت لطبيب نفسي وقت انفصالي حتى أستطيع ان اتخذ قراري، والنفس تمرض مثل الجسد ولذلك يجب أن تذهب للطبيب حتى اعلم حقيقة مشكلتي والتعرف عليها وعلاجها.

13-انفصالي من ضمن الازمات التي كانت صعبة في حياتي، وهي مثل فاتورة يجب عليك ان تحاسب على ثمنها ولكن بعضها لا تستطيع دفع ثمنه، وأخاف من الارتباط مرة اخري لان ذلك سيحتاج مني تفكير كثير قبل اتخاذ هذا القرار.

14-خلعت الحجاب بسبب أنني لم أتحمل الاستمرار، وظروف حياتي وانفصالي عن زوجي، ولكن كنت صادقه عندما ارتديت الحجاب، وأيضا عندما تخليت عنه، ولا دخل بالتمثيل بهذا القرار لأنني من الممكن أعود للحجاب مرة اخري في أي وقت.

15-لا توجد عندي خطوط حمراء في الفن، ولكن حاليا لا يمكن أن ارتدي مايوه.

16-أحب الدلع كثيرا، وأصدقائي يطلقون عليا اسم "بيرو"

17-رامز جلال هو أفضل فنان نجح في تقديم برامج تلفزيونية

18-نجلاء بدر جميلة وموهبة، وفريال يوسف صديقة، وعلي عبد الخالق هو من اكتشفني وقدمني في أول أفلامي بالسينما، وأوجه له كل التحية وأتمنى العمل معه قريبا.

19-فتي احلامي يشبه في الشكل من الفنانين محمد رمضان، وأحب من يقدم الأدوار الشعبية أو القريبة من الناس.

20-فتحي عبد الوهاب من أكثر الفنانين الموهوبين وشاركته في فيلم "عصافير النيل"، وعمر خالد داعية ولا أعرفه على المستوى الشخصي، أما ياسمين الخيام فهي طيبة القلب.


اقرأ أيضا


عبير صبري تعترف: أنا فريسة سهلة لأى رجل

في #يوم_المرأة_العالمي .. بهذه الكلمات دعمتها عبير صبري

بالفيديو- عبير صبري تشيد بموهبة نجل إدوارد في الغناء