خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مارس، 2017 | آخر تحديث:
ليوناردو دي كابريو مع دارلين كاتس

حرص نجم هوليوود الأمريكي ليوناردو دي كابريو على نعي الممثلة دارلين كاتس، والتي رحلت عن عالمنا في 26 مارس الجاري، عن عمر 69 عاما.

ووصف ليوناردو الراحلة دارلين كاتس بأنها "أفضل أم ممثلة"، من واقع تجسيدها لوالدته في واحد من أفلامه الأولى What's Eating Gilbert Grape، والذي يجسّد في أحداثه الشقيق المعاق ذهنيا للنجم جوني ديب، وهو من إنتاج 1993.

وكان ما يميّز شخصية دارلين كاتس في الفيلم هو أنها بدينة للغاية، حتى أنه بعد أن ماتت، لم يقوى ابنها "جوني ديب" على نقلها لدفنها، فقام بحرق المنزل وهي بداخله.

شاهد إعلان فيلم What's Eating Gilbert Grape

ونعى ليوناردو دي كابريو الممثلة الراحلة دارلين كاتس بهذه الكلمات، عبر صفحته الرسمية على Facebook: "كانت دارلين أفضل أم ممثلة شرفت بالعمل معها جنبا إلى جنب، وستعيش شخصيتها المحببة وموهبتها في وجدان هؤلاء الذين يعرفونها، وأولئك الذين أحبوا فنها. كل أفكاري وصلواتي مع عائلتها خلال هذه الفترة الصعبة".

ورحلت دارلين كاتس أثناء نومها في منزلها، الأحد 26 مارس الجاري.

وتجدر الإشارة أن ليوناردو دي كابريو حاز على أول ترشيح لنيل جائزة "جولدن جلوب" في 1994، عن دوره المؤثر في الفيلم الدرامي What's Eating Gilbert Grape.

ومن بعد ذلك الفيلم، شاركت دارلين كاتس في أدوار ثانوية في بعض الأعمال الفنية، ومنها مسلسل Picket Fences، والفيلم التلفزيوني WolfGirl.

طالع أيضا:

ليوناردو دي كابريو يجسد حياة الشرطي "جو بيتروسينو" قاهر المافيا.. تعرف على التفاصيل

توم هاردي مضطر أن يضع وشما بخط يد ليوناردو دي كابريو.. والسبب رهان على الأوسكار

صور- ليوناردو دي كابريو يتناول العشاء مع إحدى معجباته في مطعم للمشردين