مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 26 مارس، 2017 | آخر تحديث:
مي سليم وابنتها

علاقة الفنانة مي سليم بابنتها "لي لي" مميزة جدا، فهي دائما ما تنشر صور تجمعهما معا في مختلف المناسبات، ولكن يبدو أن هذه العلاقة تغيّرت في الفترة الأخيرة.

وقالت مي سليم: "أشعر بالتقصير الشديد نحو ابنتي، في الفترة الأخيرة بسبب ساعات التصوير الطويلة، وعندما أحصل على إجازة، أقرر التفرّغ الكامل لها وعدم الانشغال بأي شيء آخر، وأعترف بأن نشاطي الفني لم يؤثر فقط في علاقتي بابنتي، وإنما على علاقتي بأهلي، فأنا لا أرى والدتي وإخوتي إلا نادرا، ورغم صغر سن (لي لي)، فهي تعلم طبيعة عملي ولا تغضب مني، فابنتي أهم إنسانة في حياتي ولا أريدها أن تحزن بسببي".

وأضافت: "لي لي تشبهني إلى حد كبير، وبها العديد من صفاتي، فهي عنيدة مثلي، وتتمسك بآرائها ولا تتخلى عنها، ولا أعاقبها لأنني أتذكر نفسي، فهي تشبهني بهذه الصفة، ومن خالتها دانا اتخذت منها صفة حبها للملابس وخطوط الموضة بشكل عام، فرغم صغر سنها هي فتاة أنيقة مثل خالتها"، حسب موقع مجلة "لها".

وتجدر الإشارة أنه يُعرض لمي سليم مسلسلان حاليا، وهما"اختيار إجباري" مع خالد سليم، وأحمد زاهر، وكريم فهمي، وإنجي المقدم، وهو من إخراج مجدي السميري، ومسلسل "الأب الروحي"، مع أحمد فلوكس، وسوسن بدر، ومحمود حميدة، وعايدة رياض، وهو من إخراج بيتر ميمي، وكلاهما يُعرضان عبر شاشة dmc.

وتنتظر مي سليم طرح أحدث أفلامها السينمائية "مش رايحين في داهية"، مع بشرى، وريم مصطفى، وهو من تأليف أحمد مجدي، وعمرو بدر، ونادر أكرم، وإخراج أحمد صالح.

إقرأ أيضا:

مي سليم لـ مي كساب: أحب التمثيل معك لهذا السبب

صورة- مي سليم تبارك لأحمد رزق على فيلمه الجديد وتنشر الملصق الدعائي له

بالفيديو- غناء بشرى ومي سليم وريم مصطفى "احنا التلاتة" في كواليس "مش رايحين في داهية"