محمد الأمير
محمد الأمير تاريخ النشر: الأربعاء، 25 يوليو، 2007 | آخر تحديث: الأربعاء، 25 يوليو، 2007
جينيفر لوبيز وزوجها مارك أنطوني

يبدأ نجما الأغنية اللاتينية الزوجان جينفر لوبيز ومارك أنطوني جولة غنائية عالمية ستشهد الحفل الحي الأول للوبيز التي احتفلت هذا العام بصدور ألبومها السادس والأول باللغة الإسبانية.

وذكرت مجلة "بيبول" الأمريكية أن الزوجان البالغان من العمر 38 عاماً سيغنيان في الحفلات على انفراد أغنياتهما الإنجليزية والإسبانية ، كما سيقدموا عدداً من ثنائياتهما الشهيرة معاً على مسارح أمريكا وكندا والبرازيل ، وتبدأ الجولة في يوم 29 سبتمبر ، وسيتمكن جمهور الزوجين من شراء التذاكر بداية من 10 أغسطس.

وأوضحت المجلة أن الزوجين قررا التبرع بدولار من عائد بيع كل تذكرة في حفلاتهما ، ويذهب المبلغ إلى منظمة خيرية لرعاية لياقة الأطفال ، تهدف إلى محاربة بدانة الأطفال وتوفير تربية صحية ونفسية طبية لهم.

وقالت لوبيز : "تعودت وأنا صغيرة على الخروج كثيراً مع الأصدقاء ، وكنت أزور جيراني ونلعب سوياً ، أما هذا الجيل فهو أكثر كسلاً وإقامة في المنزل منا ، وعلينا تشجيع هؤلاء الأطفال على تناول الطعام الصحي وممارسة الرياضة والتمارين الممتعة".

يذكر أن أنطوني تزوج لوبيز في 5 يونيو 2004 ، بعد زيجتين فاشلتين للوبيز تعرفت بينهما على أنطوني وعملت معه في عدة أغنيات ، بينما يعد هذا الزواج الثاني لأنطوني ، ومن أشهر أعمال الثنائي الغنائية أغينتهما الدويتو الإسباني "نو ميي آميس" no me ames.

*شاهد كليب الدويتو الإسباني "نو ميي آميس" no me ames لأنطوني ولوبيز