محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: الأربعاء، 25 يوليو، 2007 | آخر تحديث: الأربعاء، 25 يوليو، 2007
سامح الصريطي

ينشغل الفنان سامح الصريطي حالياً بتصوير ثلاثة مسلسلات للعرض خلال شهر رمضان القادم.

وقال الصريطي في تصريح خاص لموقع filfan.com : "أصور حاليا أدواري في مسلسلات (يتربى في عزه) و(نقطة نظام) و(شرخ في جدار العمر)".

وتابع الصريطي أنه يشارك في مسلسل "يتربى في عزه" مع النجم يحيى الفخراني ورانيا فريد شوقي وياسر جلال ونهال عنبر وحسن مصطفى وإنتصار وأحمد عزمي وهنا شيحا وأشرف عبد الغفور وخالد محمود ، عن قصة للكاتب يوسف معاطي والإخراج لمجدي أبو عميرة.

وأضاف أنه يشارك في مسلسل "نقطة نظام" مع القدير صلاح السعدني وبوسي وأحمد راتب والسورية سوزان نجم الدين وعبد الرحمن أبو زهرة وخيرية أحمد وكريمة مختار وريم البارودي ، عن قصة للكاتب محمد صفاء عامر والإخراج لأحمد صقر.

وعن مسلسل "شرخ في جدار العمر" فقال إنه مع الفنان يوسف شعبان وفردوس عبد الحميد وأحمد ماهر ونادية رشاد وأشرف عبد الغفور وريهام عبد الغفور وهادي الجيار وأحمد شاكر ومحمد نجاتي ، عن قصة للكاتب طارق ريحان في أول أعماله الكتابية والإخراج لإلهام دراز.

جدير بالذكر أن آخر مشاركات الصريطي الفنية فيلم "خيانة مشروعة" مع المخرج خالد يوسف والفنان هاني سلامة وسمية الخشاب ومي عز الدين وعمرو سعد وساندي وهشام سليم ، عن قصة وسيناريو وحوار خالد يوسف.