ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأربعاء، 25 يوليو، 2007 | آخر تحديث: الأربعاء، 25 يوليو، 2007
لوهان

تم القبض على الممثلة والمطربة الشابة الأمريكية لينزي لوهان في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء الماضي بتهمة القيادة تحت تأثير الخمر والمخدرات.

وذكرت مجلة "بيبول" عبر موقعها الرسمي أن محامي النجمة البالغة من العمر 21 عاماً ، والتي أنهت مؤخراً فترة 45 يوم بمصحة "بروميسيز" للعلاج من الإدمان ، أعلن أن موكلته عادت لشرب الخمر والمخدرات مرة أخرى ، وأنها تتلقى العلاج حالياً.

ونقلت المجلة تصريحات بلير بيرك محامي لوهان ، قال فيها : "إن الإدمان لهو مرض لعين ، فعندما كانت لينزي مريضة تتلقى العلاج وهى خارج مصحة العلاج من الإدمان كانت تتعرض لاختبارت وتحاليل يومية للتأكد من أنها لم تشرب أو تتعاطي المخدرات ، وكنت أتلقى تلك التقارير التي تفيد أنها بخير ، حتى مساء أمس (الإثنين) تلقيت تقريراً يفيد أنها عادت للشرب مرة أخرى ، ولقد أزلنا سوار كشف الكحول من قدمها الآن ، وهى بخير حالياً وتتلقى العلاج".

ونقلت المجلة تصريحات أليكس باديلا المتحدث الإعلامي باسم شرطة "سانتا مونيكا" بولاية كاليفورنيا ، والتي قال فيها : "لقد تلقينا في الساعة الواحدة والنصف تقريباً بعد منتصف ليل الثلاثاء مكاملة هاتفية من سيدة تستنجد فيها من أن هناك شخصاً يطاردها بسيارته وهى تقود سيارتها بسرعة وخائفة ، لنكتشف بعدها أن لينزي لوهان هى التي كانت تقود السيارة خلفها ، وأن تلك المرأة هى والدة المساعدة الشخصية السابقة للوهان ، والمطاردة كانت بعد فترة قليلة من استقالة المساعدة".

وتابع باديلا : "ولقد تم القبض على لوهان وقتها عندما وجدنا أن نفسها يحمل رائحة الخمر ، وأن في جيبها كيس بلاستيك به مخدرات ، وقبل حجزها في السجن أجري عليها اختبار الكحول لنجد أن نسبته في دمها مرتفعة ، وأجرينا لها تحليل بول ، وفي حالة ظهور نتيجة التحليل وتأكيد وجود مخدر في دمها وقت القبض عليها سيتم توجيه إليها تهمة القيادة تحت تأثير المخدرات".

وأشارت المجلة إلى أن لوهان ، التي تم القبض عليها وهى ترتدي سوار كشف الكحول في الدم حول كاحل قدمها ، حُجزت في قسم الشرطة بتهمة القيادة تحت تأثير الخمر وحيازة المخدرات والقيادة برخصة منتهية المدة.

كما ذكرت المجلة إلى أن لوهان دفعت كفالة قدرها 25 ألف دولار وخرجت من مقر السجن في الساعة السادسة والنصف من صباح الثلاثاء ، وسيتم تحويل التهم الموجهة إليها إلى المحكمة يوم 24 من شهر أغسطس المقبل.

وأضافت المجلة إلى أنه في حالة إدانة لوهان بتلك التهم وإثبات تعاطيها للمخدرات والكحول أثناء القيادة فإنها ستواجه مبدئياً على الأقل الحبس لمدة أربعة أيام ، إلا أن المحامي يمكنه المحاولة بتوجيه الحكم ليكون قضاء مدة أخرى في مصحة العلاج من الإدمان وتحديد عدد ساعات لخدمة المجتمع.

يذكر أن آخر أفلام لوهان هو فيلم "أعرف من قتلني" i know who killed me المقرر أن يبدأ عرضه بالولايات المتحدة يوم الجمعة المقبل الموافق 27 يوليو الجاري ، وهناك توقعات كثيرة من أن الفيلم لن يحقق إيرادات عالية بسبب تصرفات لوهان مؤخراً.