FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: السبت، 25 مارس، 2017 | آخر تحديث:
أصالة

حلت الفنانة السورية أصالة نصري ضيفة على عمرو أديب في برنامج "كل يوم جمعة" المذاع عبر شاشة "on e".

في هذا الإطار نستعرض أبرز 19 تصريحا لأصالة خلال الجزء الثاني من حوارها مع أديب.

1-أمنية حياتي هي تقديم فيلم سينمائي غنائي، وزوجي طارق العريان وعدني بأن نختار فيلم مناسب، ولن أتخلي فيه عن لهجتي السورية لأني لا أعرف غيرها.

2-لا أشعر بالغير على زوجي لأني امرأة متحضرة، إلا أذا كانت هناك امرأة سخيفة تحاول أن تظهر دلالها عليه في هذا الحالة فقط أشعر بالقلق، وأستطيع أن أنال منها بنظراتي فقط وأجعلها لا تنظر إلي أي رجل مجددا، ولكن غالبا لدي ثقة كبيرة بالناس.

3-لدي الكثير من الأصدقاء وأغلبهم من الرجال وهم يعتبروني جزء منهم، ومتعلقين بي بشكل كبير، وزوجي يثق في جدا.

4-سميرة سعيد مدرسة غنائية تعلمت منها الكثير وقلدتها في بعض الأغنيات، ولكن لا أستطيع أداء أغنياتها الجديدة لأنها صعبة.

5-شخصيتي قوية جدا، ولكن أشعر بالخوف جدا عندما ابدأ مع أول أغنية أغنيها في أي مكان، وأكون غير راضية عن نفسي وكأني لم أغني نهائيا قبلها، وأشعر وقتها بالدوخة والارتباك، وأكثر الأوقات التي أخاف فيها يكون داخل الاوبرا، وسقف طموحي في الغناء عالي جداً.

6-الفنان الخليجي محمد عبده هو فنان كل العرب، ولديه قدرة إنسانية كبيرة عرفتها عندما اقتربت منه وهو على قدر كبير من التهذيب.

7-بعض الأغنيات شعرت بالندم بعد غنائها، ولكني لا أرغب في ذكر أسمائها.

8-غياب زوجي المتكرر عن المنزل أمر يزعجني كثيراً، وذلك لحبي الشديد للاستمتاع بحياتي الأسرية.

9-عندما أكون على موعد مع حفل أو برنامج كبير، أفصل نفسي تماما عن حياتي الاسرية حتى انني أقيم في أحد الفنادق بمفردي حتى استعد نفسيا لذلك.

10-صوتي هو ميزتي وهو النعمة التي أعطاني لي الله، ولذلك السبب أخاف عليه كثيراً.

11-والوحيدة التي تخوفت من الغناء أمامها وأنا صغيرة هي السيدة فيروز، وكان لقائي بها في بيت دريد لحام، وهي شخصية خفيفة الدم كثيرا وحنونة وليست مثل الصورة التي نتخيلها عنها.

12-والدي كان يعلمني الغناء وكنت ألتزم بتعليماته، وكنت أحب طريقته في ذلك، وأكبر عقاب كان يجازيني به هو مخاصمتي، وانا ورثت ذلك منه وأطبقه مع أولادي.

13-قدمت أغنيتي من أغاني الخاصة بوالدي وقمت بعمل تجديد عليها ولكن أشعر كأني أسرق شيء ليس من حقي، وأشعر بعدم الارتياح من ذلك.


14-أغنية عيش سكر وطن انسانية عامة، لأن المأساة هي على الجميع لأن القتال يكون بين الأهل وبعضهم وموقفي ثابت وسيظل ثابت، ولا أفهم كثيرا في السياسية ولكن تحركني عواطفي.

15-ألبومي الأخير لاقي ردود فعل طيبة، وراضية عنها ولا اعرف أرقام توزيع أو أهتم بالنواحي المادية ولكن شركتي هي التي تتعامل في هذه الامور.

16-هناك أغاني لا طعم لها ولا لون ولكنها تنتشر بصورة كبيرة.

17-هناك مطربين كثيرين حطموا الارقام القياسية غير عمرو دياب، وهناك مثلا صديقي سعد لمجرد كسر جميع الارقام الخرافية في التوزيع أو غيرها، والأغنية الشعبية "أه لو لعبت يا زهر" حققت أرقام كثيرة أيضا.

18-حزنت بسبب زواج ابنتي شام مبكرا، وهي أحبت زوجها وعمرها كان 10 سنوات فقط، وكنت اتمني أن تكمل تعليمها في المقام الأول، ولكن هذا نصيب.

19-لا أجد مبررا للحسد على الأزواج السعيدة بحياتها الشخصية، ولا يشغلني هذا الأمر.

اقرأ أيضا

بالفيديو- أصالة: حزينة بسبب زواج ابنتي شام.. لم أغن في حفل زفافها

أصالة: هذا رأيي في سميرة سعيدة ومحمد عبده

بالفيديو - أصالة ترد على منتقدي تقبيلها لزوجها طارق العريان