مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الجمعة، 24 مارس، 2017 | آخر تحديث:
كيتي بيري وجيمس كوردن وأديل

أعرب عدد كبير من مشاهير العالم عن حزنهم الشديد جراء الحادث الإرهابي الذي وقع أول أمس في العاصمة البريطانية لندن، وأسفر عن مقتل نحو 5 أشخاص وإصابة أكثر من 40 آخرين.

وجاءت في مقدمتهم المغنية البريطانية أديل التي عبرت عن حزنها واستيائها خلال حفلها الغنائي في نيوزيلندا، أمس الخميس.

وقالت أديل: "يراودني شعور غريب وأنا على الجانب الآخر من العالم بينما يتعرض وطني لهجوم إرهابي، لكنني أريد أن يرى سكان لندن أضواءنا ويستمعون إلينا".

وأضافت: "كل ما أريد فعله الآن هو أن أكون في منزلي مع أصدقائي وعائلتي، الجميع بخير ولكن هناك 4 أشخاص ليسوا بخير"، في إشارة إلى ضحايا الهجوم الإرهابي.

واستكملت: "فدعونا نهدي هذه الأغنية لهم".

وافتتح المذيع البريطاني جيمس كوردن برنامجه The Late Late Show مساء الأربعاء بتقديم نعي خاص لضحايا الهجوم الإرهابي وقال كوردن: "وقع صباح اليوم حادث إرهابي بالقرب من مسقط رأسي في لندن، كل ما نعرفه الآن أن هناك أشخاص فقدوا حياتهم وأصيب آخرون، وكل ما نريد فعله هو مساندة هؤلاء الضحايا"، وأضاف: "الليلة أرسل تعازينا للجميع في بريطانيا، ابقوا آمنين رجاء".

فيما امتلأت حسابات التواصل الإجتماعي للنجوم بعبارات الحزن والإدانه لضحايا الحادث الأليم، حيث نشرت الممثلة الأمريكية بري لارسون تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع Twitter جاء فيها: "لندن .. نحن نحبك".


ونعت المغنية الأمريكية كيتي بيري ضحايا الحادث عبر حسابها الرسمي على موقع Twitter: "أمريكا تبعث حبها لـ لندن".

بينما عبرت المذيعة الأمريكية إلين دي جينيريس عن دعمها لضحايا الحادث الإرهابي في تغريدة جاء فيها: نرسل حبنا إلى كل شخص في لندن.

وقالت مغنية الراب الأمريكية نيكي ميناج في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع Twitter: "ربي احمي كل شخص في لندن، أكره سماع هذه الأخبار المحزنة..ارسل التعازي لأسر الضحايا".


وعبرت مصممة الأزياء البريطانية ستيلا ماكارتني عن دعمها لضحايا الحادث في تغريدة لها: "فخورة جدا بنشأتي في لندن، هذا العمل الإرهابي سيجعلنا أقوى من ذي قبل..هذا هو الوقت المناسب للتلاحم ونشر الحب".


ووقع حادث لندن الإرهابي أول أمس الأربعاء بعد هجوم سيارة مسرعة ودهسها للمواطنين على جسر ويسمتنستر في العاصمة البريطانية بالإضافة إلى إطلاق النار على عناصر من الشرطة خارج البرلمان البريطاني وأسفر الحادث عن مقتل 5 أشخاص وإصابة أكثر من 40 آخرون.

اقرأ أيضا

بالفيديو- أديل تقبّل يد فتاة محجبة في حفلها الأخير

بري لارسون تجسّد دور أول سيدة تترشّح لمنصب رئيس بالولايات المتحدة