محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 23 مارس، 2017 | آخر تحديث:
هبة طوجي

أيام قليلة وتطرح شركة "ديزني" العالمية أغنية جديدة بصوت الفنانة اللبنانية هبة طوجي.

وتستعد شركة "ديزني" لطرح الأغنية الأحد المقبل، والموافق 26 من مارس الجاري، والأغنية بعنوان "هذا زمني"، وهي النسخة العربية لأغنية، "إلينا أوف افالور" Elena Of Avalor، بالإضافة إلى لفيديو مصور خاص بهذه الأغنية سيصدر مع شركة ديزني أيضا.

وجاء الكشف عن تفاصيل الأغنية من خلال لقاء هبة مع الإعلامين مع الاحتفال بأطلق كل من الموسيقار أسامه الرحباني وهبه طوجي الدفعة الأخيرة من أغاني الألبوم الجديد "هبه طوجي 30"، وذلك في احتفال خاص أقيم مساء الأربعاء في مقر شركة "أنغامي" في بيروت، حضره عدد من أهل الإعلام والصحافة وكل من عمل على تنفيذ الألبوم.

ألبوم هبة طوجي يتضمن ثلاثون أغنية كان أسامه الرحباني، الذي انتج وأشرف على هذا العمل، قد أطلقهم على دفعات، الأولى منذ أسبوعين مع عشرة أغاني، والثانية منذ أسبوع تضمنت عشرة أغاني أخرى، وبعد ذلك طرح العشرة الأخيرة.

وتأتي هذه الاحتفالية بعد حفلتين ناجحتين أحيتهما هبة طوجي مع أسامه الرحباني في دولة المغرب هذا الأسبوع، واحدة في "كازابلانكا" والأخرى في "الرباط"، وقدمت خلالهما هبه عدد من أغانيها الخاصة، بالإضافة إلى عدد من الأغاني الأجنبية، وسط تفاعل كبير من الجمهور المغربي الذي حضر الحفلتين.

من ناحية أخرى، فاجأت هبة طوجي مشاهدي النسخة الفرنسية من برنامج The Voice منذ عدة سنوات، ونجحت في إبهار لجنة تحكيم البرنامج الفرنسية، وبعدها طرحت مجموعة من أغنياتها الخاصة، كما نال ألبومها الأخير استحسان الجمهور والنقاد.