نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 23 مارس، 2017 | آخر تحديث:
حورية فرغلي

قالت الممثلة حورية فرغلي إنها راضية بقضاء الله تعالى، وأنها لم تحزن بعدما علمت بمرضها، وأنها ستضطر أن تجري جراحة إزالة للرحم، وبذلك لن تتمكن من إنجاب أطفال.

وحكت حورية ما حدث معها، فقالت إن موضوع المرض الذي أصابها سببه جينات وراثية، وأنها اكتشفته منذ 10 سنوات وهي في عمر الـ 30، موضحة أن جدتها أصيبت به، ولكن لأنها تزوجت وهي في سن صغير استطاعت الإنجاب، أما شقيقتها الصغرى فجاء لها نفس المرض وأزالت الرحم.

وتابعت خلال لقائها في برنامج "هنا العاصمة" مع لميس الحديدي مساء الأربعاء 22 مارس الجاري، أن مرضها ليس كما قيل في الصحافة أنه سرطان، وإنما هو مرض آخر، وأن طبيبها المعالج منحها فرصة 10 سنوات لكي تتزوج فيها، وتحاول الإنجاب قبل أن تُزيل الرحم.

ولكن العشر سنوات مروا سريعا، وخلالها لم تلتقي بالرجل الذي يستحق أن تتزوجه، ويكون والد لطفلها، وتكون مطمئنة إن حدث لها شيء سيقف إلى جوارها ويتحمّل.

وأضافت حورية فرغلي أنها تحمد الله تعالى على كل حال، وأنه كان من الممكن أن تُنجب طفلا مريضا أو يكبر ويصبح شخصا سيء، فلهذا هي راضية بما قسمه الله لها.

وخلال اللقاء، حكت حورية فرغلي عن خطبتها في 2002، والسبب وراء عدم زواجها، فكشفت أن السبب هو وفاة خطيبها قبل يوم واحد من زواجهما في حادث سيارة.

وقالت إنه بعد مرور فترة، فكرت إن كانت تحب خطيبها الراحل، ووجدت أنها أحبت حبه واهتمامه به خصوصا أنها نشأت في أسرة مفككة، ووالدها ووالدتها منفصلين منذ أن كانت طفلة، ولم تلقى رعاية الأب، ولذا عندما كبرت اعتادت على عدم وجود رجل في حياتها.

وكشفت حورية أنه لم يتقدّم لها أحد من قبل، ولم يغازلها أحد، وذلك بسبب أنها تهتم بعملها وتذهب له فقط، ولا تتواجد كثيرا في الأماكن العامة لتتعرف على شخص جديد.

إقرأ أيضا:

حورية فرغلي: أخضع لعملية استئصال الرحم

بالصور- حورية فرغلي تحضر عرض "مسرح مصر"

بالصور- حورية فرغلي في جلسة تصوير جديدة بالأبيض

صورة- حورية فرغلي محتدة على جمهورها: "اللي مش عاجبه شكلي يتكلم مع ربنا"