FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 23 مارس، 2017 | آخر تحديث:
أحمد فهمي

حل المطرب أحمد فهمي ضيفاً على برنامج "شيري استديو" الذي تقدمه شيرين عبد الوهاب في أول تجربة لها بمجال تقديم البرامج.

من خلال ما جاء خلال الحلقة العاشرة من برنامج "شيري استديو"، نستعرض أبرز 10 تصريحات لأحمد فهمي خلال الحلقة.

-أغرب هدية جاءتني، كانت أثناء غنائي مع فريق واما في إحدى الحفلات في بدايتنا، حيث كانت تحل مناسبة عيد ميلادي في ذلك الوقت، واهدتني معجبة خلال الحفل صندوق جميل توقعته هدية كبيرة، وفوجئت عند فتحه ان بداخله كتكوت وكانت لونته باللون الأخضر.

2-في طفولتي كنت أتحدث مثل البنات، وذلك بسبب أنى الولد الوحيد من بين 5 أخوات بنات، وكان ترتيبي قبل الأخير، وهم كانوا يعاملونني كأني فتاة مثلهن ويطولن شعري ويصففوه وما إلى ذلك، لذلك كنت اتحدث بصفة الأنثى، وأستمر ذلك حتى بداية التحاقي بالمدرسة حيث صفعني والدي على وجهي بسبب ذلك وانتهي الأمر بعدها.

3-عند تصوير أحد المشاهد التي جمعتني مع شيرين عبد الوهاب في مسلسل "طريقي"، كان من المفترض أن تتركني وانا اتحدث معها واعترف لها بحبي وهي متزوجة، ولكنها كانت تنظر إلى عيني وتضحك، حتى ان المخرج شريف شاكر أوقف المشهد وقال لها المشهد أنك تغضبي مش تضحكي، ولكنها ردت عليه أني عيني تتسع وتكبر بشكل واضح مثل القطط في الشمس.

4-عزفت في الشوارع بفرنسا حتى أحصل على أموال من المارة هناك، وذلك في فترة دراستي ولا أخجل من ذلك أبدا.

5-عندي فوبيا من الكلاب الضالة وأخاف منهم، رغم أنني أحب الكلاب واقتني واحد في منزلي، وهذه الأزمة بدأت معي عندما كنت أقيم في حدائق القبة، وكان هناك كلب مشهور يحرص جراج، وكنت عائد للمنزل في وقت متأخر وجري خلفي حتى تمكن مني ونهشني.

6-زوجتي أميرة هي سبب بداية في كتابة الشعر، وذلك كان في عام 2009، لأنني كنت اريد ان أتعرف عليها، فدخلت لها من ذلك الطريق.

7-لم أندم على الزواج أبدا، وأفضل شيء بالنسبة لي هو الزواج مبكرا، وحتى مع مرور الوقت لم تختلف علاقتي بزوجتي عن الماضي في بداية التعارف بيننا.

8-أصدقائي في الماضي هما الذين متواجدين معي حتى الأن، ومنهم أعضاء فريق واما.

9-نشأت في أسرة محبة للغناء، وورثت الفن عن والدي، فهو كان عازف عود ومؤلف موسيقي كلاسيكي، ووالدتي أيضا كان صوتها جميل وتحب الغناء لوردة.

10-أخاف من زوجتي وجميع الرجال كذلك من وجة نظري، ولكن البعض يحاول أن يوحي بغير ذلك.


اقرأ أيضا

أبرز 10 تصريحات لـ سميرة سعيد في "شيري استديو": أغنية "بنلف" أطلقت بسبب وفاة عبد الحليم.. وهذا الموقف لن أنساه لشيرين عبد الوهاب

أحمد فهمي يلعب السحر مع نانسي عجرم في نهائي Arab Idol 4

زوجة أحمد فهمي ونيشان حاضران في حلقة النتائج من Arab Idol