دينا دهب
دينا دهب تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مارس، 2017 | آخر تحديث:
أيتن عامر

يُعرض فيلم "يا تهدي يا تعدي" حاليا في بعض دور العرض السينمائية، بعد أن تمّ حذفه من السينمات الكبرى بعد مرور 6 أيام من عرضه.

وكشفت بطلة العمل أيتن عامر لـ FilFan.com عن الصعوبات التي واجهت الفيلم، فقالت، "ظروف التصوير في عز الصيف كانت من الصعوبات التي واجهتنا، إذ كنا نصوّر مشاهد خارجي، إلى جانب أن هناك ممثلين لا يجيدون قيادة السيارات وهي مشاهد كان يجب تنفيذها في الفيلم"

وعن إيرادات الفيلم، أشارت أيتن إلى أنه لم يحقق إيرادات كبيرة، بسبب عدم طرحه في وقت مناسب، فضلا عن حُذفه من السينمات الكبرى بعد مرور 6 أيام فقط من عرضه، وهي السينمات التي كانت تجذب إيرادات كبيرة جدا في الأيام الأولى، كما لفتت إلى أن السبب وراء هذه الإيرادات المنخفضة هو عدم تخصيص دعاية كبيرة له.

وفيلم "يا تهدّي يا تعدّي" يشارك في بطولته محمد شاهين، وسلوى خطاب، وإدوارد، ومحمد عادل، وعايدة رياض، وهو من تأليف أحمد عزت، ومن إخراج خالد الحلفاوي، ومن إنتاج إبراهيم إسحاق.

وتدور أحداث الفيلم حول شاب يبحث عن معلم جيد لقيادة السيارات من أجل والدته الراغبة في تعلّم القيادة، ويقوم موظف بأحد المكاتب المتخصصة في تعليم القيادة للسيدات بترشيح هند (أيتن عامر) لتؤدي هذه المهمة، وسرعان ما يقع في حبها بعد بدء الدروس.

إقرأ أيضا

آيتن عامر تعمل في مدرسة لتعليم قيادة السيارات بـ"يا تهدي يا تعدي"

بالفيديو- أيتن عامر: كل هؤلاء رفضوا "يا تهدي يا تعدي"

آيتن عامر لن تشاهد "يا تهدي يا تعدي" مع جمهورها مساء الجمعة

خاص- أيتن عامر تنصح الأمهات بتخصيص وقت للأبناء

خاص- أيتن عامر تتحدث عن طباع ابنتها ووجه الشبه بينهما