خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مارس، 2017 | آخر تحديث:
محمد هنيدي

بعد فيلم "همام في أمستردام" في 1999، لاحظ جمهور الفنان الكوميدي محمد هنيدي أنه أصبح يضع شعرا مستعارا في كل أعماله الفنية، وفي كل لقاءاته الإعلامية.

ولكن يبدو أن "الباروكة" لا تنال إعجاب كل معجبي هنيدي، بعد أن سأله أحد متابعيه أخيرا على Twitter عن سر تمسكه بـ "الباروكة"، وأشار له أنه يحب إطلالته السابقة وهو بشعره الحقيقي.

ولكن كان تبرير محمد هنيدي لذلك المعجب بهذا الرد الطريف: "يا سيدي احنا عيلة بتزرع شعر صدرها علشان تحسّن من مستوى شكلها".


وينشغل محمد هنيدي حاليا بتصوير مشاهده في فيلمه السينمائي الجديد" عنترة ابن ابن ابن ابن شداد"، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج شريف إسماعيل. ويشارك في بطولته درة، ولطفي لبيب وعلاء مرسي وحمدي الميرغني وإيمان السيد.

وعلى الجانب الآخر، خرج محمد هنيدي من السباق الرمضاني لـ 2017، بعد اعتذاره عن المشاركة في مسلسل "أبيه فتحي"، والذي تمّ تأجيله للعام المقبل، نظرا لانشغاله في تصوير فيلمه الجديد وضيق الوقت، والمسلسل من بطولة بوسي، ونسرين أمين، ولطفي لبيب، وهو من تأليف يوسف معاطى، ومن إخراج شادي الرملي، ومن من إنتاج هشام وعصام شعبان.

وكان آخر الأعمال السينمائية لمحمد هنيدي فيلم "يوم مالوش لازمة" في 2015، وتشاركه بطولته ريهام حجاج، وروبي، وهشام إسماعيل، ومحمد ممدوح، وهالة فاخر، وسامي مغاوري، وهياتم، وهو من تأليف عمر طاهر، ومن إخراج أحمد الجندي.

إقرأ أيضا

محمد هنيدي يتذكر موقف "نحس" مر به في بداياته الفنية بمناسبة #اليوم_العالمي_للسعادة

تامر حسني يمازج جمهوره في المغرب بهذه الصورة

خاص- هذه الشركة تنفذ مشاهد الأكشن لفيلم محمد هنيدي "عنترة ابن ابن ابن ابن شداد"

صورة- محمد هنيدي يصف حال جمهور برشلونة والزمالك بطريقة ساخرة