نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مارس، 2017 | آخر تحديث:
حلا الترك مع زوجة أبيها دنيا بطمة

مع احتفال العالم العربي بعيد الأم في 21 مارس من كل عام، يوجّه الجميع رسائل الحب والتقدير للأمهات، وتمتلئ الحسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصور للهدايا التي تم شرائها وتقديمها للأم في عيدها.

أما بالنسبة للبحرينية حلا الترك، فكان الأمر مختلفا معها؛ فتجاهلت والدتها منى السابر في عيد الأم، وأرسلت لها في المقابل رسالة قاسية بطريقة غير مباشرة.

ولم تعايد حلا الترك والدتها، بل على العكس ذهبت وعايدت زوجة أبيها المطربة المغربية دنيا بطمة، وأهدتها العديد من الهدايا.

وعبر حسابها على Instagram، شاركت حلا صورة مجمّعة لصور الهدايا التي قدّمتها هي ووالدها، وهي عبارة عن طقم من الذهب وقالب حلوى، وكتبت لها: "عليج بألف عافية الغالية و احبج آنتي".

من جانبها، عقّبت دنيا بطمة على الهدايا التي تلقّتها من حلا الترك وأشقائها بفيديو شاركته عبر حسابها على Inatagram، وعقّبت عليه:"عيد الام الله لا يحرمني منكم عيال زوجي الغاليين (حلا،حموده،عبودي،غزل) ولا يحرمني من حنانك يا زوجي الغالي احبكم يا بعد روحي انتو ان شاء الله السنه الجايه في كل عيد تكون معانا اختكم غزل".

وكانت المحكمة الاستئنافية في البحرين أصدرت حكمها النهائي، وحسمت الجدل في قضية حضانة حلا الترك وشقيقيها، بأن حكمت بتأييد حكم ضمّ الأبناء الثلاثة إلى والدتهم.

وقضت المحكمة بتأييد ضمّ الأبناء لأمهم كحكم نهائي، وأصبح الحكم واجب النفاذ، وعلى والد حلا المنتج محمد الترك تنفيذه، بحسب مجلة "لها".

إقرأ أيضا:

محكمة الاستئناف البحرينية تصدر حكمها النهائي في قضية حضانة حلا الترك

تعرف على قرار حلا الترك النهائي أمام المحكمة بشأن حضانتها لوالدتها

بالفيديو- حلا الترك تبكي بعد كشف والدها علاجها عند طبيب نفسي وتكذب في الإجابة على هذه الأسئلة

بالفيديو- حلا الترك في "سوار شعيب" للحديث عن والدتها وقضية حضانتها.. والبكاء سيد الموقف

بالفيديو- حلا الترك تصرخ وتضرب وجهها وترد على شائعة زواجها

بعد حصول والدة حلا الترك على حضانة ابنتها.. هذا ما قالته عن زوجة طليقها دنيا بطمة