أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مارس، 2017 | آخر تحديث:
مشاهير هووليود

تحفل خطابات قبول الجوائز في هوليوود بالحديث عن أمهات المشاهير ودورهن في حياتهم، وعادة ما ينشر النجوم، الصور المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، التي تعبر عن حبهم وتقديرهم لهن.

ونرصد في السطور التالية، ماذا قال مشاهير هوليوود عن أمهاتهم خلال الحوارات الصحفية والتليفزيونية المختلفة:

تشارلز ثيرون

تحدثت ثيرون عبر شبكة ABC News حول المأساة التي عاشتها خلال طفولتها عندما اضطرت والدتها لإطلاق النار على والدها كنوع من الدفاع عن النفس.

وقالت: "كان من الصعب عليها أن تقول لي ارحلي، اذهبي وافعلي شيء مفيد في حياتك، هذا كان تصرف شجاع، فهذه التضحيات التي تعرف أن عليك أن تفعلها من أجل أولادك، ويكون من الصعب تنفيذها، ولكنها فعلت ذلك واهتمت لأمري أكثر من نفسها".

أنجلينا جولي

خلال حوارها مع الإعلامي أندرسون كوبر في عام 2011، تحدثت جولي عن والدتها التي فقدتها في عام 2007 بسبب مرض السرطان، وقالت "لقد كان أم غير عادية، كانت تتمتع بنكران للذات وكانت طيبة للغاية وتحب أن تساعد الأخرين وتفعل أي شيء من أجلهم، ومن الصعب علي أن أكون مثلها كأم أو كإنسانة".

جستين تمبرليك

قال جستين تمبرليك في حواره مع مجلة Daily Mail البريطانية عن والدته، "نحن أصدقاء مقربون، فهي امرأة مميزة للغاية، وتدعمني دائما، وإنها جزئيا السبب وراء أنني أحمل الكثير من الاحترام تجاه النساء، ومن الصعب أن أجد شخص في العالم أفضل منها".

ليوناردو دي كابريو

تعد السيدة إيرملين والدة الممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو، واحدة من أشهر الأمهات اللاتي يصحبهن أولادهن إلى حفلات توزيع الجوائز.
وتحدث عنها خلال برنامج Access Hollywood عقب فوزه بجائزة جولدن جلوب عن فيلم The Wolf of Wall Street، قائلًا: "من الصعب أن أحقق أي شيء في حياتي إذا لم تكن أمي بجانبي، فهي دعمت ذلك الطفل الصغير الذي قال لها (أريد أن أصبح ممثل) في عمر الثانية عشر عامًا، وقد ذهبت معي إلى جميع اختبارات الأداء، وفهي السبب الوحيد الذي مكنني من أن أصبح ممثل".

سلمى حايك

تحدثت الممثلة المكسيكية عن والدتها عبر موقع OPRAH.COM، قائلة: "أحب أمي لأنها تحب الغناء، فهي لديها أجمل صوت سمعته في حياتي، وتغني مثل الملائكة، وتفعل ذلك في أي وقت ومكان ولم تنشغل أبدا برأي الأخرين، كانت تتمتع بالشجاعة".

ريان جوسلينج

في حديثه مع موقع The Sun، قال: "إذا كانت النساء تعجب بي فذلك لأنني استمع لهن أكثر من أي رجل أخر وأشعر بهن. لقد نضجت في عائلة مليئة بالنساء القويات، وأدين بقدرتي على استيعاب النساء إلى أمي وشقيقتي الكبرى، لأنهما علماني أن أحترم السيدات وأهتم بمشاعرهن".