أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مارس، 2017 | آخر تحديث:
Big Bang Theory

بعد الكثير من المفاوضات حول مستقبل المسلسل الأمريكي الشهير Big Bang Theory، أعلنت شبكة CBS عن اتفاقها مع شركة Warner Bros على إنتاج موسمين جديدين بواقع 48 حلقة.

وبحسب ما ذكر موقع هيئة الإذاعة البريطانية BBC، فإن أبطال العمل الرئيسيين جوني جاليكي، وجيم بارسونز، وكيلي كوكو، وسيمون هيلبيرج، وكونال نيار تعاقدوا على المشاركة في الجزأين الـ11 والـ12، فيما مازالت المفاوضات مستمرة مع مايام بياليك وميليسا راوخ.

وتجدر الإشارة إلى أنه في بداية الشهر الجاري، أفادت التقارير الصحفية أن كل بطل من الأبطال الخمسة وافقوا على التنازل عن جزء من أجورهم، والتي تصل إلى ما يقرب من مليون دولار في الحلقة، مقابل أن تتقاضى كلا من مايام وميليسا 365 ألف دولار.

وفي سياق متصل، كانت شبكة CBS أصدرت بيان صحفي، يعلن عن إنها بصدد إنتاج مسلسل منفصل يتناول حياة شخصية "شيلدون" وهو في عمر الطفولة وبداية المراهقة تحت عنوان Young Sheldon، مصحوب بتعليق صوتي من الممثل جيم بارسونز الذي يجسد الشخصية في Big Bang Theory.

وستكون مدة الحلقة نصف ساعة، وتركز على "شيلدون" وهو في عمر 9 سنوات عندما بدأت تظهر عليه علامات النبوغ والذكاء في مدرسته شرق ولاية تكساس.

اقرأ أيضًا:
أبطال Big Bang Theory يتنازلون عن 100 ألف دولار عن كل حلقة من أجل "إيمي" و"بيرناديت"

تعرف على أجور نجوم ونجمات المسلسلات الأجنبية الكوميدية.. أبطال Big Bang Theory يتفوقون