محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مارس، 2017 | آخر تحديث:
مي عز الدين وآسر ياسين ونيللي كريم

مع الاحتفال بيوم عيد الأم، يسترجع كل فرد الذكريات التي مرت له مع والدته، وبعضها يكون مفرح وبعضها يكون محزن، خاصة في حالة فقدانها.

ومن خلال هذا التقرير نرصد بعض المشاعر المختلفة لعدد من النجوم، الذين تحدثوا عن ذكرياتهم مع وأمهاتهم، والتي تعكس نماذج مختلفة وذكريات مختلفة.


آسر ياسين

تحدث الفنان آسر ياسين عن رفض والدته في البداية لاحتراف التمثيل، ولكنها مع الوقت تقبلت الوضع، وانها في إحدى المرات طلبت منه ان يمثل أحد المشاهد معها لترى تمثيله.

مي عز الدين

الفنانة مي عز الدين قالت إنه رغم ان والدتها مسيحية، إلا أنها كانت سبب في التزامها بتعاليم الدين الإسلامي وكانت تضربها في حال عدم التزامها بالصلاة.

نيللي كريم

الفنانة نيللي كريم تأثرت لمرض والدتها، خاصة وانها لم تتعود على أن تراها في حالة اعياء وانها طوال الوقت كانت تهتم بها وبشقيقها، وبعدهما أولادها أيضا، لذلك شعرت بالحزن مع مرضها.

إدوارد
قبل وفاة والدته، تحدث الفنان إدوارد عن معاناة والدته في تربيته، وكيف أنها تحملت المسؤولية كاملة وحدها، وكيف انها كانت تعمل ليلا ونهارا لتوفر له احتياجاته.

مي كساب

الفنانة مي كساب تحدث عن أنها اخفت عن والدتها حقيقة المرض اللعين الذي أصيبت به وكان السبب في وفاتها، وأن والدتها تنبات وفاتها وابلغت مي كساب بذلك .

سامح حسين

الفنان سامح حسين تحدث عن أنه تعود على فراق من يحب منذ طفولته مع وفاة أحد أصدقائه في المرحلة الابتدائية ومن بعدها والده ووالدته وشقيقه، وأنه يخشى الموت ولا يحب أن ينام في الليل وينام بعد شروق الشمس، ومع ذلك تأثر كثيرا لفراق والدته.

سليمان عيد

الفنان سليمان عيد توفي والديه وهو في سن صغير، ولكنه تحدث عن بعد النظر لدى والدته، والتي ساعدتهم على بناء منزل كبير يجمعهم بدلا من البقاء في المنزل الذي كانوا يعيشون به وهو بالإيجار، وأن والده كان يرفض الانتقال من المنزل نظرا لقربه من عملهن ولكن البيت الذي تشاركوا في بنائه استفاد منه في زواجه بعدها.


اقرأ أيضا

رسالة صوتية من عمرو دياب للأمهات

في #عيد_الأم.. 10 نجمات في هوليوود أصبحن أمهات بالتبني

نجمات عالمية أمهات للمرة الأولى.. إحداهن متزوجة من رجل أعمال عربي