محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 19 مارس، 2017 | آخر تحديث:
بيونسيه

شاركت المغنية الأميركية العالمية بيونسيه جمهورها بأحدث صورة لها وهي في فترة حملها الأخيرة.

ونشرت بيونسيه الصورة عبر حسابها الرسمي على موقع Instagram التي تظهر فيها، ويتضح عليها أنها في الشهور الأخيرة من الحمل.

اعتذرت المغنية الأميركية العالمية بيونسيه عن الغناء في مهرجان Coachella الموسيقي الذي يقام سنوياً في كاليفورنيا في شهر إبريل بناء على أوامر الأطباء بسبب حملها في توأم الذي كشفت عنه أخيراً.

وقال منظمو الحفل في بيان لهم حسب موقع daily mail: "إن المغنية البالغة من العمر 35 عاماً والتي تنتظر توأمين وبناء على نصيحة الأطباء لها للحفاظ على جدول زمني أقل صرامة في الأشهر المقبلة، تخلت بيونسيه عن المشاركة في مهرجان الموسيقى والفنون عام 2017، ومع ذلك، سعداء لتأكيد أنها ستكون المغنية الرئيسية في المهرجان السنة المقبلة خلال عام 2018".

وكانت بيونسيه قد فازت بجائزتي "جرامي"، منها جائزة أفضل أغنية مصورة عن Formation، وجائزة أفضل ألبوم معاصر عن ألبومها Lemonade ، وتسلمت بيونسيه الجائزة عقب الانتهاء من العروض الغنائية.

بينما فازت أديل بـ5 جوائز هي: جائزة أفضل صوت في ألبوم بوب عن ألبومها الأخير 25، الذي فاز أيضا بجائزة أفضل ألبوم غنائي، وفي فئة أفضل أداء منفرد بوب استطاعت أديل أن تقتنص الجائزة من المغنية الأمريكية بيونسيه وتحصد "الجرامي" عن أغنيتها الشهيرة Hello، التي نالت أيضا جائزتي أفضل تسجيل وأغنية العام بعد منافسة شرسة مع بيونسيه وجستن بيبر ومايك بوسنر.

اقرأ أيضا

جوائز Grammy 2017: أديل تقسم جائزتها لـ "ألبوم العام" إلى نصفين من أجل بيونسيه

بالصور - أبرز 8 لقطات من حفل جوائز Grammy 2017 .. أديل تبكي وبيونسيه ترقص وهي حامل وليدي جاجا الأسوأ

جوائز Grammy 2017 - أديل تغازل بيونسيه بهذه الكلمات