ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الاثنين، 16 يوليو، 2007 | آخر تحديث: الاثنين، 16 يوليو، 2007
لوهان

خرجت الممثلة والمطربة الأمريكية الشابة لينزي لوهان من مصحة العلاج من الإدمان يوم الجمعة الماضي ، بعد أن قضت فيها 45 يوم كاملين.

ونقلت مجلة "بيبول" الأمريكية عبر موقعها الرسمي بيان ألقته ليسلي سلوان المتحدثة الإعلامية باسم لوهان يوم الأحد ، قالت فيه : "يوم الجمعة الماضي الموافق 13 يوليو 2007 أتمت لينزي 45 يوما في مصحة "بروميسيز" ، وقد تعرضت لبرنامج علاجي مكثف والذي تضمن اجتماعات يومية لمدمني الكحول ، ومتابعة منتظمة وهى خارج المصحة ، واختبارات يومية للتأكد من عدم وجود أي نوع من المخدرات أو الكحول بدمها".

وتابعت : "كما قررت هى بنفسها أن تستمر في صحوتها من الإدمان بارتداء أسورة خاصة لقياس نسبة الكحول في دمها طوال الوقت بقدمها ، وبالتالي لن يكون هناك أي شك في حالة ارتداءها إياها أثناء وجودها في مكان لتناول الطعام أو الرقص ويُقدم فيه الخمور بأنها لن تشرب مجدداً".

وقالت سلوان عن عميلتها للمجلة : "إنها في أفضل حال ، وهى تحاول بكل جهدها لتحافظ على النتيجة التي وصلت إليها وعلى صحوتها طوال الوقت ، ونحن كلنا بجانبها".

وقد ظهرت لوهان مع عشرة من أصدقاءها مساء السبت الماضي في "بيور نايت كلوب" بلاس فيجاس ، وكانت مرتدية السوار في قدمها ، وشربت أحد مشروبات الطاقة فقط ، ونقلت المجلة وصف شاهد عيان قال فيه : "لقد كان اهتمام كل من كانوا في المكان منصب على لينزي ، وكانت هى مبتسمة وسعيدة طوال الوقت ، وقد استمتعت بالليلة مع أصدقاءها".

وكانت لوهان قد احتفلت ببلوغها سن الـ21 من العمر في اليوم الثاني من يوليو الجاري مع عائلتها على شاطئ منزل خاص في ماليبو بكاليفورنيا.

ودخلت الممثلة والمطربة الشابة إلى مصحة "بروميسيز" في ماليبو يوم 28 مايو المنصرم ، بعد أن اتهمت بالقيادة وهى تحت تأثير المخدرات.