FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: السبت، 14 يوليو، 2007 | آخر تحديث: السبت، 14 يوليو، 2007
سمارة أثناء تصوير أغنيته في قصر المنسترلي بالمنيل - تصوير : محمد ممدوح

تغطية وتصوير : محمد ممدوح

احتفل الفنان الأردني وليد سمارة بصدور ألبومه الأول "فاتت سنة" بفندق "الفورسيزون" مساء الخميس ، وشاركه شقيقه ومدير أعماله عبد الفتاح سمارة والملحن رامي جمال ومندوب شركة "ميوزيك ويف" music waveتامر رضا ، وسط حضور لابأس به من الأعلاميين والصحفيين.

وبدأ سمارة في الترحيب بالصحفيين والأعلاميين وشكرهم على متابعتهم لأخباره ، وقدم عبد الفتاح شقيقه والملحن المصري رامي جمال الذي لحن أغلب أغنيات الألبوم مع وليد للصحفيين لتبدأ الأسئلة.

يفاجئ السؤال الأول سمارة عن وجود أسرار في برنامج ستار أكاديمي لا يعملها أحد بعد خروجه من البرنامج بشهر ونصف؟
وأجاب سمارة : "مر حوالى سنتين على خروجي من البرنامج وكانت مشاركتي فيه شرف لي ، ولكن كان هناك أختلاف في وجهات النظر ، وشيء من الظلم ، ولم أجد المصداقية في طريقة التعامل ، ولم أحب التواجد في مكان يجبرني على شيء لا أريده ، فقررت تركه بكل احترام".

ويتابع سمارة الحديث عن مسيرته بعيداً عن برنامجب المسابقات الشهير : "بدأت في العمل على ألبومي الأول "فاتت سنة" ، مع شركة "ميوزيك ويف" music wave ، وشقيقي عبد الفتاح مشارك كإدارة أعمال وأعتقد أن أهم شئ في مدير الأعمال أن يكون قريب مني ويعرفني وكل هذة المواصفات لا أعتقد توافرها في أحد غير الشقيق أو أحد أفراد العائلة".

وأوضح سمارة سبب اختياره لمصر لإطلاق ألبومه الأول قائلاً : " أولا لأن معظم أغاني الألبوم مطعمة بالروح المصرية وباللهجة المصرية ، إضافة إلى أن الإعلام المصري أقوى إعلام في العالم العربي ، ونجاح أي فنان في مصر مهم جداً بالنسبة له".

وانتقل الحوار إلى الأردن والمشاكل التي تعوق المطربين الأردنين وموقع سمارة من الأغنية الأردنية ، ليرد المغني الشاب : "الإعلام الأردني لا يدعم المطربين ، وأتمنى أن يصل الأعلام الأردني لمستوى أفضل ، ومع ذلك فأن حفل توزيع ألبومي الجديد في الأردن ستكون محطتي الثانية بعد حفلنا هذا وكذلك أستمع لبعض الألحان والكلمت الأردنية حالياً".

ومع السؤال عن شاعة غناء رامي جمال لأغنية "أنسالك" بصوته رد وليد سمارة بجيتاره ليغني على أنغامه الأغنية بصوته ، والتي صورها وقدمها في الألبوم ، وأكد جمال على أحقية سمارة في الأغنية بمشاركته غناءها في الحفل ، ليشتركا في غناءها بعيداً عن الأستوديوهات مثلما اشتركا في تلحينها.

وانتهى الحفل بتقطيع "كعكة الاحتفال" والتي ألتف حولها سمارة وشقيقه ورضا وبعدما أحضرها جمال على يديه بطريقة أضحكت الجميع ، وكون جمال وسمارة ثنائي فكاهي أثناء تقطيعها مفجرين الضحكات.

*شاهد وليد سمارة يغني مجموعة من أغاني ألبومه الجديد ، وشاركه الملحن رامي جمال