نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 17 مارس، 2017 | آخر تحديث:
هند صبري وهاندا دوغاندمير

منذ أن عرفها الجمهور العربي وشاهدها في أول مسلسل يعرض لها "ما وراء الشمس" ويرى البعض أن الممثلة التركية هاندا دوغاندمير والتي اشتهرت باسم "زينب" تُشبه الممثلة التونسية هند صبري في الشكل و بعض الإطلالات.

وكثيرا ما يتم عقد مقارنات بين صور لـ هاندا وصور أخرى لـ هند صبري، ويرى البعض أن هناك تشابه فيما لا يتفق معهم أخرون.

وعرض برنامج "ET بالعربي" في تقرير له تشابهات أخرى غير الشكل والإطلالة بين هاندا وهند وكانت هذه التشابهات.

1- التشابة في الاسم، فأحرف اسمائهما متشابهة كثيرا "هند، هاندا" .

2- التشابة في طريقة تصفيف الشعر فكثيرا ما تظهر هاندا بشعر "كيرلي" وكانت أيضا هند تظهر بهذه التصفيفة خاصة في أعمالها أو حتى الشعر المووج.

3- البداية الفنية، فهند بدايتها كانت في فيلم "مذكرات مراهقة" وكانت فتاة في المرحلة الثانوية، ونفس الأمر فهاندا أول مسلسلاتها كانت "ما وراء الشمس" وقدمت فيه دور فتاة في الثانوية وناقشت بعض قضايا المراهقات.

4- الانتقال في المرحلة العمرية، فهند في بطولتها التلفزيونية الأولى قدمت "عايزة أتجوزة" فتاة في الثلاثينات من عمرها تبحث عن عريس، أما هاندا ففي مسلسلها الأخير "حب حياتي" انتقلت أيضا في المرحلة العمرية لتقدم شابة في الثلاثينات لم تتعرف بعد على الحب.

5- ووصل التشابه أيضا إلى أن كل واحدة منهما وجها إعلانيا لماركة مسحضرات عناية بالشعر، وظهرتا في الإعلانات الدعائية بشكل متشابه بسبب تصفيفة الشعر المموجة.

6- وفي الدراسة هناك تشابه أيضا في الدرجة العملية اللاتي وصلتا لها، فهند حصلت على الماجيستير في حقوق الملكية الفكرية، أما هاندا فحصلت على الماجستير في علم الاجتماع، وفي اللغة تتحدثان كلتاهما الفرنسية.

7- وحتى في مواقع التواصل الاجتماغي فهناك تشابه أيضا، فهادا يتابعها عبر موقع Instagram مليون و600 ألف متابع، أما هند فيتابعها مليون و500 ألف متابع.

اقرأ أيضا:

بالصور- هل تعيش هاندا دوغاندمير علاقة حب مع ميرت فرات

#شرطة_الموضة- هند صبري بإطلالة غير موفقة تبرز زيادة وزنها

بالفيديو - هند صبري وحسن الرداد وهالة صدقي في الكويت لهذا السبب