FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 7 يونيو، 2005 | آخر تحديث: الثلاثاء، 7 يونيو، 2005
كرو يغادر مركز الشركة وهو مكبل اليدين يوم الاثنين- الصورة من رويترز

نيويورك (رويترز) - قالت الشرطة وممثلو ادعاء أن الممثل راسل كرو اتهم بالاعتداء وبالحيازة الجنائية لسلاح يوم الاثنين بعد أن ألقى بهاتف في وجه موظف بأحد الفنادق.

كان قد ألقي القبض على الممثل البالغ من العمر 41 عاماً والحائز على جائزة أوسكار في ساعة مبكرة يوم الاثنين وأطلق سراحه في وقت لاحق بعد تعهده رسمياً بالمثول أمام المحكمة بعد أن أقتيد مكبل اليدين إلى محكمة جنايات مانهاتن.

وقال ممثلو الإدعاء أن أقصى عقوبة لتهمة الاعتداء السجن سبع سنوات ، وأضافوا أن تهمة حيازة سلاح ترتبط باستخدام كرو للهاتف.

وقالت الشرطة أن كرو المولود في نيوزيلندا إنخرط في مشادة مع عامل بفندق "ميرسر ستريت" في مدينة نيويورك بعد الساعة الرابعة صباحاً ، وأضافت أن كرو ألقى بالهاتف في وجه موظف الفندق الذي حددت هويته بانه رجل عمره 28 عاماً وأنه تعرض للضرب في وجهه وأصيب بجروح طفيفة ، ونقل الموظف إلى المستشفى وغادره بعد تلقي العلاج.

بينما ذكرت متحدثة باسم كرو الذي استبد الضيق به لعدم تمكنه من إجراء مكالمة بزوجته في أستراليا ، أنه ألقى بالهاتف على حائط ولم يقم بالاعتداء علي أحد.

وأطلق سراح كرو دون كفالة ، ولم يدل كرو بأي تعقيب وهو يسير بجوار حشود من الصحفيين الذين كانوا ينتظرون خارج مبنى المحكمة قبل أن تقله سيارة كانت في انتظاره ، وصدر أمر إليه بالعودة إلى المحكمة في 14 من سبتمبر القادم.

جدير بالذكر أن كرو موجود في نيويورك للترويج لأحدث أفلامه "الرجل السندريلا" أو cinderella man ، والذي يجسد فيه دور بطل الملاكمة في الوزن الثقيل جيمس ج. برادوك.

كرو فاز بجائزة أوسكار عام 2001 عن دوره في فيلم "المصارع" أو gladiator ورشح لنيل نفس الجائزة عن فيلمي "المطلع" أو the insider وعقل جميل أو a beautiful mind.