نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 16 مارس، 2017 | آخر تحديث:
أمل بوشوشة

كشفت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة عن جنس مولودها الأول، والذي تنتظر استقباله خلال الأشهر المقبلة.

وخضعت أمل لجلسة تصوير جديدة بمناسبة عيد الأم لصالح مجلة "هيا"، والتي أطلّت على غلافها بإطلالة رقيقة وناعمة، بفستان أبيض مكشوف الكتفين، ومطرز من منطقة الصدر برسومات ورود.

وخلال لقاء لها مع برنامج "ET بالعربي"، كشفت أمل عن جنس مولودها، كما تحدثت عن فترة الحمل، وقالت إنها تنتظر فتاة، وأن شعور الحمل والأمومة أعظم وأجمل شعور، رغم كل التعب والتغيّرات التي تحدث للمرأة في هذه الفترة.

أما عن زيادتها في الوزن، فهي زادت ما بين 10 إلى 15 كيلو جرامات، وهو أمر طبيعي للمرأة الحامل، وهي لا تتّبع حمية غذائية، ولكنها لا تأكل كثيرا، وليس لها شهية كبيرة للطعام، بل شهيتها هي النوم، مشيرة أنه في أي مكان تذهب له تنام.

أما عن المكان الذي ستنجب فيه طفلتها، فكشفت أمل بوشوشة أنها ستكون في مدينة بيروت، وستأتي والدتها وشقيقتها لتكونا معها في هذه اللحظات، وستستقبل طفلتها الأولى خلال شهر مايو المقبل.

وتزوجت أمل بوشوشة في أغسطس 2015 من رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة.

وأمل بوشوشة ممثلة ومغنية جزائرية، شاركت في الموسم الخامس من برنامج المسابقات الشهير "ستار أكاديمي"، وكان سببا في شهرتها، وبعدها عملت في تقديم البرامج، وقدّمت أكثر من أغنية منفردة، كما شاركت في عدد من الأعمال، منها "جلسات نسائية، و"الإخوة"، و"سمرقند"، وغيرها من الأعمال.

إقرأ أيضا:

بالصور- أمل بشوشة بالأسود في جلسة تصوير جديدة

صورة- أمل بوشوشة تستعرض سيارة زوجها الفارهة في شهر العسل

بالصور والفيديو- أمل بوشوشة تستعين بأغنية لسيرين عبد النور في زفافها