مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 16 مارس، 2017 | آخر تحديث:
عمرو دياب في إحدى الحفلات

الفنان عمرو دياب منذ بدايته الفنية وهو دائما يفضل الابتعاد عن الأنظار والأعين، ومنذ أعوام أصبح يحرص حراسه الشخصيين على أن يبعدوا المضايقات عنه.

المطرب لا يفضل الظهور كثيرا فهو يركز فيما يقدمه من أعمال فنية لكي يبقى على القمة دائما.

ولفت الأنظار في عزاء والد المطرب خالد سليم حضور عمرو دياب للعزاء، وكذلك محاولة حراسه الشخصيين منع الكاميرات من التقاط صورا له ومحاولة خروجه من السرادق من خلفه.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يقوم بها حراس عمرو دياب بمثل هذ الأمر، فسبق ذلك في العديد من المناسبات، ومنها:

في مايو 2014، تكرر نفس الأمر وحاول حراس عمرو دياب منع المصورين من التقاط صورا للنجم أثناء خروجه من عزاء والد محمد حماقي الذي أقيم في مسجد الرحمن الرحيم، وكذلك منع وصول محبيه له، حتى استقل سيارته.

وتناقلت الصحف أخبارا منذ سنوات عن محاولة حراس عمرو دياب اختراق الحاجز الأمني لمطار القاهرة والدخول لمهبط الطائرات لاستقبال دياب من هناك، وبالتأكيد رفض أمن المطار ذلك مما أدى لمشادة بينهم، ولكن لا شهود على هذه الواقعة.

لحراس عمرو دياب مواقف مع محبيه، أشهرها هو اعتدائهم على أحدهم في حفله بـ2010، كان الشاب يحاول الوصول لتحية عمرو دياب ولكنهم منعوه وانهالوا عليه بالضرب، ولكن المطرب الكبير استوقفهم ودعا الشاب لغرفته الخاصة ليعتذر له.

وفي حفل آخر، تمكن أحد المحبين من الوصول لعمرو دياب على المسرح، ولكن حراس المسرح جذبوه وتعاملوا معه بشكل غير لائق، وتصرف دياب بشكل محبب للجميع، حينما أوقف الحفل وطلب من إدارة المكان استبعاد هذا الحارس ليكمل الغناء.

اقرأ أيضا

الصور الكاملة لعزاء والد خالد سليم.. عمرو دياب وعمرو يوسف وكندة علوش بين الحضور

بالصور- الظهور الأول لتامر هجرس بعد عودته من رحلة علاجه بألمانيا.. فاقد الكثير من وزنه

شاهيناز تتعرض لحادثي سيارة وسرقة