أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الأربعاء، 15 مارس، 2017 | آخر تحديث:
Beauty and The Beast

يعد الفيلم الموسيقي Beauty and The Beast، من الأفلام المنتظر صدورها خلال الشهر الجاري، ويبدو أنه سيتمكن من المنافسة بقوة على شباك التذاكر العالمي ويغير ترتيب الأفلام المتصدرة.

واستطاع الفيلم أن يحقق رقما قياسيا لشركة Disney قبل موعد طرحه يوم 17 مارس، ووفقًا لبيانات شركة Fandango المتخصصة في حجز التذاكر الكترونيًا، فإن الفيلم العائلي سجل أعلى معدل بيع للتذاكر قبل العرض متفوقًا على فيلم Finding Dory.

وذكر بيان الشركة إن من يخططون لمشاهدة الفيلم تتراوح أعمارهم من كبار بالغين وصغار ومراهقين، ومنهم من سيشاهده خلال موعد عاطفي أو مع صديق "43%"، أو العائلة التقليدية "44%"، أو آخرين.

تجدر الإشارة إلى أن الفيلم يعد إعادة إنتاج لواحد من أهم أفلام الرسوم المتحركة الكلاسيكية من خلال التصوير الحي. ويدور حول علاقة الحب الخرافية بين أمير في هيئة وحش دان ستيفنز وامرأة جميلة تقع في غرامه إيما واتسون.

وأعد الموسيقى التصويرية للنسخة الجديدة آلن منكين، الذي فاز بجائزة الأوسكار 8 مرات من بينهم؛ جائزة أفضل موسيقى لنسخة الرسوم المتحركة من الفيلم، ويتضمن الفيلم الجديد عدد من المقطوعات الشهيرة للنسخة القديمة أعيد تسجيلها إلى جانب مجموعة من الأغاني الجديدة كتبها منكين وتيم رايس.

اقرأ أيضا

إستمع إلى أغنية فيلم Beauty and The Beast بصوت سيلين ديون

لأول مرة.. شركة Disney تتطرق إلى المثلية الجنسية في فيلمها الجديد Beauty and The Beast

منع عرض Beauty and The Beast في إحدى دور السينما الأمريكية بسبب المثلية