ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 يوليو، 2007 | آخر تحديث: الثلاثاء، 10 يوليو، 2007
هنيدي وأيمن بهجت قمر ووائل إحسان - تصوير : محمد الأمير

تم الاتفاق مع الفنان الكوميدي محمد هنيدي والكاتب والشاعر أيمن بهجت قمر ليكونا ضيفا حلقة "البرنامج ده بتاع موبينيل" يوم الأربعاء المقبل على المحطة الإذاعية "نجوم fm" للترويج عن الفيلم الكوميدي الجديد "عندليب الدقي".

وقال محمد صلاح مساعد مدير العلاقات العامة بمحطة "نجوم fm" في تصريح خاص لموقع filfan.com : "سيكون الفنان محمد هنيدي ضيف حلقة يوم الأربعاء المقبل الموافق 11 يوليو من "البرنامج ده بتاع موبينيل" على الهواء مباشرة ، وسيكون معه الكاتب أيمن بهجت قمر كاتب فيلم هنيدي الجديد (عندليب الدقي) للترويج عنه".

"البنرامد ده بتاع موبينيل" يذاع يومياً من الأحد إلى الأربعاء على الهواء من الثامنة حتى العاشرة مساءً ، ويمكن من خلاله تواصل الجمهور مع الضيوف عبر الرسائل القصيرة والمكالمات التليفونية ، وهو من تقديم أكرم حسني ومها بهنسي وإعداد إيناس الشواف وإخراج محمد فاروق.

ومن المقرر أن يبدأ عرض فيلم "عندليب الدقي" بداية من مساء الثلاثاء العاشر من يوليو ، وهو من بطولة محمد هنيدي وتأليف أيمن بهجت قمر – في ثاني تجاربه بعد "بحبك وأنا كمان" – وإخراج وائل إحسان ، وانتاج روتانا للانتاج الفني وتوزيع المجموعة الفنية المتحدة (أوسكار – النصر – الماسة).